اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

الأحد توقعات حظك اليوم 23-11-2014 , منوعات الأبراج

مرحباً بكم في الصفحة العربية نقدم لكم اليوم في عالم الأبراج اليومية عبر مواقع مكتوب وغيرها من المواقع نقدم لكم اليوم الأحد توقعات حظك اليوم 23-11-2014 , منوعات الأبراج.

حظك اليوم 23-11-2014

التوقعات هيا تقوعات وهمية وليست حقيقية وهيا فقط لأيام ماضية وايضاً حتى ان كانت لأيام حالية فليس لها اي حقيقة وإنما هيا من مخيلات الفلكي او صابح الأبراج والمنجم.

لذلك نتمنى عدم تصديقها بأي حال من الأحوال وهيا فقط للتسلية والترفية فقط لاغير.

برج الحمل الأحد 23/11/2014
استفزاز الزملاء قد يعرضك لموقف صعب، فلا تقدم على خطوة غير محسوبة. جميع الحقوق محفوظة لقلب العراق عليك ان تشرح للشريك مبرر تصرفاتك، فهذا يوضّح الصورة أكثر. الافراط في تناول الوجبات السريعة، سيؤدي الى زيادة وزنك.

برج الثور الأحد 23/11/2014
يبدو أنك ستشعر بفترة من انعدام الثقة، جميع الحقوق محفوظة لقلب العراق ومع ذلك ستجد أهدافك تتحقق الواحد تلو الآخر. مع أن التقدم الذي قد تحرزه قد يكون بطيئاً، لكنه سيفيدك في علاقتك مع الشريك. تميل إلى كل ما تشعر أنه مفيد لصحتك، مع أن العكس قد يكون صحيحاً. كن حذرا.

برج الجوزاء الأحد 23/11/2014
لا تدع القلق يسيطر عليك، فأنت قادر على تخطي الصعوبات مهما بلغ حجمها. جميع الحقوق محفوظة لقلب العراق قد تضطر لتقديم بعض التنازلات للشريك، وهذا سيترك عنده انطباعا جيدا. الرياضة على أنواعها، تساعد على تنشيط الدورة الدموية.

برج السرطان الأحد 23/11/2014
تتخذ مشاريعك أشكالاً جديدة فتشعر بزوال العقبات،جميع الحقوق محفوظة لقلب العراق لولا أنك مضطر إلى تبرير كل قرار أو موقف تتخذه، وإعطاء شرح وتفسير، حتى لا تواجه اعتراضاً أو احتجاجاً. تحاول مقاربة مشكلاتك العاطفية بطريقة حكيمة وإيجادك الحلول. جميع الحقوق محفوظة لقلب العراق من المحتمل أن تتلقى خبراً يربكك في اللحظة الأولى، لكن تكون له نتائج إيجابية. تبدو شديد الانفعال متقلّب المزاج، بحيث تبدو حيويّتك مرتفعة حيناً، ثم ترغب في التخلّي عن كل شيء حيناً آخر.

برج الأسد الأحد 23/11/2014
تتسارع الاحداث والتطورات، وهذا سيكون ايجابياً لمصلحتك على المدى الطويل. حاول ان تعطي الشريك وقتاً أطول،جميع الحقوق محفوظة لقلب العراق فهو مليء بالإحساس المرهف. لا تهمل صحتك مقابل المال، لأن الصحة هي الكنز الأغلى في الحياة.

برج العذراء الأحد 23/11/2014
تشعر بالهناء أكثر او بالاطمئنان، إذ يدخل كوكب مارس الى برج صديق هو العقرب،جميع الحقوق محفوظة لقلب العراق ويلتقي القمر في بيتك الثالث، ما يعزّز الاتصالات ويزيل المعوقات. نقل عمل اليوم إلى الغد لن يكون في مصلحتك، وأنت أمام اختبار جدي مع الشريك. طبق تعليمات الطبيب بشأن الامتناع عن التدخين، لأن رئتيك ضعيفتان.

برج الميزان الأحد 23/11/2014
قد لا يكون هذا اليوم هو الأفضل على الصعيد المهنيي. جميع الحقوق محفوظة لقلب العراق قد تصادفك بعض المتاعب والخلافات العابرة. قد تجد الشريك مبتعداً أو لا يبالي، وقد تكون أنت قاسياً في حكمك، فتخفي غيرة أو توحي بها، وهذا دليل حب. إختر أكثر من يوم في الأسبوع للتوجه إلى ناد رياضي والقيام بتمارين مفيدة لك.

برج العقرب الأحد 23/11/2014
ينتقل كوكب مارس الى برجك فيغمرك بحماسة غير اعتيادية ويجعلك مشرقاً مليئاً بالحماسة والحيوية. جميع الحقوق محفوظة لقلب العراق توقع دعوات كثيرة واحتفالات ومناسبات مشوّقة. إذا كنت وحيداً فقد تتعرف الى شخص يثير اهتمامك وإذا كنت مرتبطاً فقد تشعر بود وتقارب أكثر مع الشريك. عوارض أي مرض قد تظهر فجأة، فإذا فاجأتك سارع فوراً لاستشارة الطبيب.

برج القوس الأحد 23/11/2014
حظك السيّىء الذي يلازمك، يترافق مع ظروف مهنية صعبة، فتتراكم عليك المشكلات وتنغّص لك حياتك. جميع الحقوق محفوظة لقلب العراق فضلاً عن ذلك قد تسمع بخبر حزين يزيدك تعاسة ورغبة في التخلص من الحياة. راحة فكرية في العلاقة بالشريك، وهذا سببه الانسجام الذي فرض نفسه أخيراً بينكما. تندفع للقيام بكل ما يعود بالفائدة على صحتك، وهذا أمر جيد.

برج الجدي الأحد 23/11/2014
يوم مطمئن يساعدك على تنظيم عملك جيداً، قياساً بما قد تتطلبه المرحلة المقبلة.جميع الحقوق محفوظة لقلب العراق إيجابيات كثيرة في العلاقة بالشريك، سببه تصفية القلوب بينكما بعد سوء تفاهم. إلتحق بأحد الأندية التي تضم حوض سباحة ومارس السباحة المفيدة لكل عضلات الجسم.

برج الدلو الأحد 23/11/2014
تحاش الخيبة ولا تتطرف في مواقفك كثيراً. قد يرتد الأمر عليك سلباً. جميع الحقوق محفوظة لقلب العراق لا تكن قمعياً مع الشريك، ولا تتردد في الإجابة عن الأسئلة المحرجة التي يطرحها عليك، فهو يعرف ما تمر به من ظروف دقيقة. خذ فترة من الراحة من العمل، وخصصها لبعض الأنشطة الفكرية والرياضية.

برج الحوت الأحد 23/11/2014
عليك ان تدافع بشراسة عن إنجازاتك، جميع الحقوق محفوظة لقلب العراق حتى تتمكّن من تسجيل خطوة إضافية نحو المستقبل. قرار المواجهة مع الشريك ليس سهلاً، وقد تكون له تبعات وذيول وستترك مزيداً من الانشقاق بينكما. مارس الرياضة بقدر ما يسمح لك وقتك، ولا تتردد في القيام بنزهات في الطبيعة.

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *