اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
منوعات عامة

افيغاي بعد خروج منال موسى يتحدث عن شرف مشاركتها

X

اخبار منال موسى وخروجها من عرب ايدول وحديث افيغاي المتحدث الاسرائلي حيث قال افيغاي بعد خروج منال موسى يتحدث عن شرف مشاركتها مع علمهم بأنها إسرائيلية.

هذا وقد شجع افيغاي مشاركة منال موسى في البرنامج الغنائي الجماهيري الي تقدمه قناة الإم بي سي.

هذا وقال أفيغاي أدرعي، المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي، إنه يكفيه مشاركة ”منال موسي” في برنامج ”أرب أيدول” الذي يعرض على فضائية MBC، والجميع يعلم أنها تحمل الجنسية الإسرائيلية، مؤكداً أن مشاركتها قامت بتدعيم العلاقات الاسرائيلية مع الدول العربية.افيغاي بعد خروج منال موسى يتحدث عن شرف مشاركتها

وقال أدرعي عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي”فيسبوك” أمس الاحد،” سيبكم من السياسة وسيبكم من تدخل الدول والهويات ببعض, لأنه الغناء والموسيقى هي اللي عم بتقرب البلدان لبعض، أنا أعلم ماذا قالت وما حكت حول كونها اسرائيلية ولكني أفضل ان انظر الى النصف المليان من الكأس وأقول انها شاركت في البرنامج والجميع يعلم انها من اسرائيل وهذه الحقيقة باتت واضحة وأيضا مقبولة”.

وأضاف قائلا :” يا منال موسى، انت ما خسرتي بل انت وتركتي خلفك ابن بلدك صاحب الصوت الجبلي هيثم خلايلة اللي بكى وائل كفوري بصوته واحاسيسه الرائعة، بالنجاح لكما”.

فريق الصفحة العربية

عبير من مصر العربية ادرس في كلية الإسكندرية إعلام دائماً ما ابحث عن كل ماهو جديد في عالم الموضه وغيرها من الأناقه وحالياً انتظر الشهادة في عالم الإعلام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى