كلمات اغنية اليوم الوطني السعودي همه حتى القمة

اغنية اليوم الوطني السعودي 90 لهذا العام من السنة الهجرية 1442 للسنة الميلادية 2020 ستكون اغنية ستكون مركزة على معاني همة حتى القمة, وتأتي هذه الأغنية من خلال الاحتفالية باليوم الوطني السعودي 1442.

تحتفل المملكة العربية السعودية خلال شهر سبتمبر بالعيد واليوم الوطني التسعون من توحدها بمشاركة السعوديون والمقيمين في الاحتفال بهذه المناسبة الكبيرة في المملكة ليوم توحدها.

اغنية اليوم الوطني 1442

وجه رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه الأستاذ تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ الدعوة إلى أبناء وبنات الوطن للمشاركة في كتابة قصيدة أغنية اليوم الوطني المقبل، والذي سيكون تحت عنوان (همة حتى القمة)، حيث افتتح آل الشيخ القصيدة ببيت شعر قال فيه: “يا بلادي نفتخر بأمجادك……. وكلنا همة إلين القمة”.

وتأتي هذه الخطوة في ظل استعدادات الهيئة العامة للترفيه لموسم اليوم الوطني الـ 90 الذي ستعيشه البلاد الشهر المقبل، والذي تحتفي فيه الهيئة مع جميع المواطنين والمقيمين بهذه الذكرى الخالدة، وهي ذكرى توحيد بلادنا الغالية على يد جلالة المغفور له -بإذن الله- الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود – طيب الله ثراه.

كلمات اغنية اليوم الوطني السعودي همه حتى القمة
صور اليوم الوطني 90 السعودي

كم باقي لليوم الوطني

أما حول متى سيكون العيد الوطني السعودي لهذا العام فيمكن معرفة تفاصيل اكثر من خلال الدخول على الرابط التالي من “هنا” لمعرفة تفاصيل اكثر حول اليوم الوطني السعودي.

وسيكون يوم 23 سبتمبر 2020 هو اليوم الخاص باليوم الوطني السعودي لهذا العام الموافق 9 محرم 1442 هجرية وستكون هناك العديد من العروض الخاصة بالشركات والمؤسسات خلال هذا العام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: نعتذر لا يمكنك النسخ ولكن يمكنك المشاركه على مواقع التواصل