التخطي إلى المحتوى

اقراء للضرورة : اعراض فيروس كورونا

كيف تجعل موقعك صديق للهواتف الذكية وعليك الحذر من بعض الأمور الي تؤثر على اداء موقعك في محرك البحث قوقل على الهواتف والجوالات. الي رح نوردها لكم على التالي حيث ان المقال عبر قوقل بلس من قبل جون مولر.

موقعك صديق للهواتف الذكيةكيف تجعل موقعك صديق للهواتف الذكية وعليك الحذر من بعض الأمور

تم ملاحظة  اثنين من الأخطاء الشائعة التي أردت أن حصية. كل من هذه النتيجة في الاختبار موبايل الصديقة تبين أن صفحة الموقع الخاص بك  ليست صديقة للنقالات “الهواتف النقالة”، ولكن الأداة PageSpeed تبين أن كل شيء على مايرام:

موضوع مميز :   [مناسب للجوال] ميزة قوقل في البحث في الجوال تتيح للمستخدم معرفة المواقع المتوافقه المتوافقة

1. منعت من ذلك بكثير جدا من قبل ملف robots.txt. غوغل بوت يجب أن يكون قادرا على التعرف على سهولة الموقع الخاص بك في المحمول من خلال الزحف. إذا تم حظر ملف جافا سكريبت أن يفعل إعادة توجيه، إذا تم حظر ملف CSS هذا ضروري لالنسخة القالب على الاجهزة المحمولة  من الصفحة، أو إذا كنت تستخدم عناوين منفصلة ومنع تلك، ثم سوف غوغلبوت لا تكون قادرا على رؤية موقع الجوال الخاص بك. وسيكون الاختبار موبايل الصديقة للإشارة إلى هذا، فإن إحضار وتجعل أداة في أدوات مشرفي المواقع تعطيك تفاصيل. الأداة PageSpeed ​​البصائر لا يستخدم ملف robots.txt، لذلك قد تبدو طبيعية هناك. لا عدم السماح الزحف من CSS موقعك أو ملفات JS!

موضوع مميز :   [أدسنس] إعلانات على مستوى الصفحة adsense page level ads وطريقة وضع شفرة في بلوجر ووردبريس

وكان 2. التغطية لبرنامج Googlebot. التغطية في إرشادات مشرفي المواقع لفترة طويلة، فإنه يتسبب جميع أنواع المشاكل. بعض المواقع في محاولة لتعترف برنامج Googlebot من خلال البحث عن “غوغلبوت” في وكيل المستخدم، وبعد ذلك سوف تخدم بأنه “غوغلبوت الإصدار” من الصفحة (التي غالبا ما تكون صفحة سطح المكتب). إذا زحف Googlebot-الهاتف الذكي ويرى صفحة سطح المكتب، لن ينظر إلى الصفحة بأنها المتنقلة فريندى. جلب وتجعل في أدوات مشرفي المواقع يمكن أن تساعدك على التعرف على هذا. الأداة PageSpeed ​​البصائر لا يستخدم برنامج Googlebot عامل المستخدم. لا عباءة!

موضوع مميز :   تكرار العناوين في الرئيسية للمقال في الموقع لا يعرضك الى تحديث باندا او اوي خوارزمية سيو

ارتباطات لمزيد من المعلومات:
http://googlewebmastercentral.blogspot.com/2014/11/helping-users-find-mobile-friendly-pages.html
https://support.google.com/webmasters/answer/6066467
https://www.google.com/webmasters/tools/mobile-friendly/
https://developers.google.com/speed/pagespeed/insights/

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *