مقتل خمسة من الإرهابيين والقبض على 19 آخرين

كتابة: فريق الصفحة العربية - تاريخ الكتابة : 27 نوفمبر 2014 12:34 ص -
المتحدث العسكرى للقوات المسلحة
المتحدث العسكرى للقوات المسلحة


قال محمد سمير المتحدث العسكري إن قوات من الجيش قضت اليوم الأربعاءعلى خمسة من الإرهابيين بعد تبادل إطلاق النار مع القوات بشمال سيناء، منهم إرهابي كان يقوم بمراقبة القوات بمدينة العريش، كما قتلت أربعة آخرين أثناء استقلالهم دراجات بخارية لاستهداف القوات بمدينة رفح.

 

، إنه تم أيضا خلال حملة المداهمات على مدى اليومين الماضيين ضبط 19 “إرهابيا” شاركوا فى تنفيذ المخططات “الإرهابية” ضد عناصر القوات المسلحة والشرطة المدنية، بالإضافة إلى تدمير 41 سيارة من أنواع مختلفة، و44 دراجة بخارية بدون لوحات معدنية تستخدم فى تنفيذ العمليات “الإرهابية”.

 

وأضاف أنه تم تدمير 338 مقراتجتمع فيه عناصر الإرهاب فضلا عن ضبط قنبلة يدوية وعدد من صناديق الذخيرة الفارغة والملابس العسكرية داخلها.

 كما صرح ان قوات حرس الحدود قامت بإحباط محاولات تسلل الأفراد وتهريب البضائع عبر الحدود الدولية حيث تم ضبط 21 فرد هجرة غير شرعية منهم ثلاثة مصريين و18 فرد سورى بمنطقتى الإسكندرية – الحدود الجنوبية بالاضافة الى ضبط عدد (17100) قاروصة سجائر مسرطنة بمنطقة سيدى عبد الرحمن.

 

وأشار إلى أن القوات دمرت ستة مخازن، من بينها مخزنان تحت الأرض تحتوى على منشورات تحريضية ضد عناصر القوات المسلحة والشرطة المدنية، ومواد غذائية وشارات خاصة بتنظيم “أنصار بيت المقدس”، بالإضافة إلى تفجير أربع عبوات ناسفة كانت مجهزة ومعدة للاستخدام ضد عناصر القوات المسلحة والشرطة المدنية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *