تصريح خطير لوزير الأوقاف يقول فيه إراقة الدماء بإذن الحاكم ليست حرام!!

كتابة: فريق الصفحة العربية - تاريخ الكتابة : 27 نوفمبر 2014 12:49 ص -

. وزير الأوقاف الانقلابى
قال الدكتور صبري عبادة، وكيل وزارة الأوقاف التابع للانقلاب العسكرى «إن الدعوات التي أطلقها عدد من الكيانات المؤيدة للرئيس الأسبق محمد مرسي، للتظاهر يوم 28 نوفمبر الجاري، دعوات الخبيثة، تستهدف إثارة الفوضى والرعب»، على حد قوله.

 

وقال «عبادة»، في مداخلة هاتفية لبرنامج «صوت الناس»، بفضائية «المحور»، اليوم الأربعاء، إن «ولي الأمر له الحق في التصدي للشائعات ودعوات الفوضى والعنف، وخاصة بعد أن استقرت الأوضاع بشكل كبير، وأصبح هناك رئيس منتخب للبلاد»، حسب قوله.

 

وقال الانقلابي صبري عبادة، في مداخلة هاتفية لبرنامج صوت الناس، بفضائية المحور، إن ولي الأمر له الحق في التصدي للشائعات ودعوات الفوضى خاصة بعد أن استقرت الأوضاع بشكل كبير، وأصبح هناك رئيس منتخب للبلاد بزعمه.

 

 

كان شيوخ اوقاف الانقلاب قد دعموا دعوات التظاهر التي دعت اليها حركة تمرد وانصار نجيب ساويرس ضد الرئيس المنتخب محمد مرسي والتي انتهت بالانقلاب العسكري ! وقال حينها انها صور وشكل من اشكال التعبير ، ثم عادوا وحرموا التظاهر السلمي منذ لحظة الانقلاب الأولى .

 

كما اعلنت «الجبهة السلفية عن دعوتها لتنظيم تظاهرات بجميع محافظات الجمهورية، يوم 28 يناير الجاري، تحت شعار ما أسمته بـ«الثورة الإسلامية»، فيما حذّرت وزارة الداخلية من أي محاولة للخروج عن القانون خلال هذا اليوم، مهددة باستخدام الذخيرة الحية ضد أي متظاهر يهدد أمن البلاد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *