حجز موعد جمعية الكويت moci.shop kuwait

✍️ : الصفحة العربية - تاريخ التحديث: 8 أغسطس 2020

حجز موعد جمعية في الكويت من خلال موقع وزارة التجارة والصناعة الكويتية عبر تطبيق ومواقع الخدمات الإلكترونية على الإنترنت من خلال الهواتف الذكية.

وزارة التجارة والصناعة تقدم العديد من الحلول للمواطنين والمقيمين ومنها حجز مواعيد الجمعيات في الكويت سواء كانت تلك تبرعات او إغاثة وغيرها وهنا سوف نتعرف على شرح مبسط على طريقة حجز موعد في الجمعة الكويتية moci.shop kuwait عبر الموقع الخاص بهم.

وبعض الطلبات التي يقوم بها البعض في البحث عنها ” حجز موعد جمعية تعاونية Moci حجز موعد جمعية حجز موعد جمعية اثناء الحظر حجز موعد جمعية القيروان حجز موعد جمعية خيطان Moci. kuwait حجز موعد حجز موعد جمعية النسيم حجز موعد جمعية الرحاب”.

اهتمام المواطنين

حجز موعد جمعية الكويت

سوف نتعرف من خلال موقعنا الصفحة العربية على طريقة بالفيديو شرح طريقة قيام أي شخص بحجز موعد جمعية عبر الدخول على الموقع الإلكتروني الخاص وهو moci shop وسوف نبداء بالشرح خلوكم معنا.

قبل البدء علينا اولاً الدخول على الموقع الخاص بهم من خلال الرابط التالي  هنا وقد يكون الموقع لا يعمل حالياً بسبب عطل فني أو توقيفه من قبل وزارة التجارة والصناعة وفي حال عمل معاك عليك بتطبيق ما سوف نوضحه لكم.

حجز موعد جمعية الكويت moci.shop kuwait
صفحة البداية

حجز موعد التسوق الغذائي

حجز موعد الجمعيات اونلاين  في الكويت وذلك بعد التوجة للموقع الخاص المقدم من وزارة التجارة والصناعة الكويتية كما هو موضح أعلاه الرابط تجده ارجع الى السطرين السابقين لتجد الرابط ومن ثم تابع الشرح معنا.

بعد الدخول سوف تظهر لك الصفحة الرئيسية التالية طبعاً الشرح من خلال الهاتف جوال ايفون وليس من خلال الكمبيوتر وليس هناك اي فرق بين الشرحين تابع معنا بقية الشرح.

ادخل المعلومات الصحيحة وهي الرقم المدني ورقم مسلسل البطاقة ومن ثم البريد الألكتروني ومن ثم رقم الجوال الخاص بك وبعدها يمكنكم وضع فترة الحجز التي تريدها من خلال البند., كما يمكنك وضع ماهو سبب الحجز التي تريد ان تحجزه.

بعد ذلك اضغط للمتابعة ومن ثم تضع الرقم الخاص المرسل للتأكيد وهو الرقم الآلي للتأكيد على ان المعلومات المدخلة صحيحة وتختار بعدها السوق الذي تريده كما موضح من خلال الفيديو الموضح معنا تحت.

مواعيد حجز موعد الجمعية

بخصوص المواعيد فتختلف المواعيد في الأسواق وسوف تظهر لك بعد العمليات السابقة فترة المواعيد ورح تختار المواعيد التي تراها مناسبة لك ولعملك والوقت الذي رح تقدم تكون متواجد فيه في ذلك الوقت.

بعد اختيار الموعد بالتاريخ الميلادي وكذلك الوقت بالساعات سوف تظهر لك صفحة فيها تأكيد الحجز وهل انت متأكد من أنك تريد الحجز على المعلومات المدخلة والوقت المدخل باليوم والساعة أم لا, في حال انك متأكد رح يتم تجهيز الحجز الخاص بك في الوقت المعين الذي قمت به..

فيديو شرح حجز موعد جمعية في الكويت

https://www.youtube.com/watch?v=QlWWtQ74e2c

هنا وضعنا لكم فيديو ايضاً مختصر لطريقة الحجز في الموقع الخاص بالحجز للتسوق وفي حال اي مشكلة واجهتك او لم تتمكن من معرفة تفاصيل يمكننا مساعدتك من خلال الرد عليك من خلال التعليقات على المقال.

نتمنى ان يكون الشرح قد نال على رضاكم واستحسانكم ونتمنى لكم من خلال فريق الصفحة العربية دوام الصحة والعافية مع خالص التحية للجميع.

12 مشاهدة