حقيقة وفاة سمية الألفي ماهو مرض سمية الألفي وماهو سبب مرضها زوجة الفنان فاروق الفيشاوي

إصابة الفنانة الكبيرة سمية الألفي زوجة الفنان المصري الكبير فاروق الفيشاوي

نتعرف في مقالنا اليوم حول ماهو حقيقة وفاة سمية الألفي ماهو مرض سمية الألفي وماهو سبب مرضها زوجة الفنان فاروق الفيشاوي الذي توفى في 25 يوليو 2019، القاهرة، مصر بعد إصابتة بمرض السرطان وتوفى على إثره.

كتابة: فريق الصفحة العربية - تاريخ الكتابة : 8 مايو 2022 10:42 م - آخر تحديث : 8 مايو 2022 , 23:10

حقيقة وفاة سمية الألفي ماهو مرض سمية الألفي وماهو سبب مرضها زوجة الفنان فاروق الفيشاوي الذي توفى بعد إصابتة بمرض خطير عانا منه لفترة طويلة و تسارع الأوضاع حيث تأثر صحتها بشكل كبير خلال الفترة الأخيرة من سنة 2022 وهو ماتم نشرة من خلال مواقع الأخبار الفنية المصرية اليوم السابع وغيرها من المواقع الإلكترونية.

سوف نتعرف على بعض المعلومات حول الفنانة الكبيرة المصيرة سمية الالفي عبر موقعنا الصفحة العربية من خلال مقالنا اليوم وكذلك التعرف على ماهو سبب مرض الفنانة وماهو مرض الفنانة القديرة سيمة الألفي التي تعاني من مرض خطير منذ سنوات.

أخبار سمية الألفي وفاة سمية الألفي حوار سمية الألفي لقاء سمية الألفي سمية الألفي مع وفاء الكيلاني من هي والدة سمية الألفي مرض سمية الألفي أبناء سمية الألفي

من هي سمية الألفي السيرة الذاتية

سمية الألفي من مواليد الشرقية في، ممثلة مصرية. حاصلة على شهادة الليسانس من كلية الآداب في علم الاجتماع من جامعة القاهرة. بدأت العمل في مجال فن التمثيل خلال سبعينيات القرن العشرين من خلال التلفزيون ثم المسرح. متزوجة 3 مرات ولديها ابنان.

تاريخ ومكان الميلاد: 23 يوليو 1953 (العمر 68 سنة)، القاهرة، مصر الزوج: فاروق الفيشاوي (متزوج 1979–1992) اسم الولادة: سمية يوسف أحمد الألفي وعدد الابناء: أحمد الفيشاوي، عمر فاروق الفيشاوى الحفيدة: لينا أحمد الفيشاوي.[1] ويكيبيديا سمية الالفي تحديث الرابط 8 مايو 2022 https://www.arabpage.net/3353/sumaya-al-alfi/

شاهد ايضاً: فاروق الفيشاوي مرض السرطان

ماهو مرض الفنانة سمية الالفي

أصيبت الفنانة منذ فترة طويلة بمرض السرطان وكانت قد قامت بالعديد من العلاجات الخاصة حيث إنتقل مرض الفنانة المصرية سمية الألفي بمرض السرطان إلى الدرجة الثالثة والتي تأثرة صحتها بشكل كبير وواضح.

وكان نجل الفنانة سمية الألفي وكذلك شقيقها قد طالبوا من محبينها الدعاء لها وذلك بعد الجلسات الكيماوية والتي تسبب في تساقط شعرها وكذلك تأثر صحتها بشكل كبير وواضح خلال الفترة الأخيرة ومطالبة من الجمهور بالدعاء لها. arabpage.net/3353/sumaya-al-alfi

 

حقيقة وفاة سمية الألفي ماهو مرض سمية الألفي وماهو سبب مرضها زوجة الفنان فاروق الفيشاوي
الفنانة سمية الألفي

حقيقة وفاة سمية الألفي

لا صحة للأخبار التي تحدثت عن وفاة الفنانة المصرية القديرة سمية الألفي والذي ندعوا لها بالصحة وان تقوم بالسلامة وتتجاوز الأزمة المرضية التي تعاني منها منذ فترة طويلة في مرض السرطان.

هذا وكانت الفنانة المصرية قد خضعت إلى جلسات العلاج بالكيماوي بعد إصابتها بمرض السرطان من المرحلة الثالثة , ومطالبات من عائلة الفنانة بالدعاء لها من قبل جمهوريها ومحبيها بالدعاء لها .

عدد أزواج الفنانة سمية الألفي

تزوجت 4 مرات، الأولى من الفنان فاروق الفيشاوي والذي أنجبت منه نجليها الفنان أحمد الفيشاوي وعمر، وبعد طلاقهما تزوجت من الملحن مودي الإمام، والذي انفصلت عنه بالطلاق أيضاً، ثم تزوجت من المخرج جمال عبدالحميد في زواج استمر لفترة قصيرة انتهى كسابقيه بالطلاق، وآخر أزواجها كان الفنان مدحت صالح، وقد انتهى أيضاً بالطلاق.

 

المراجع[+]