اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

هل تم تحديث غوغل البطريق 3 في نهاية الإسبوع الجمعة في عيد الشكر”سيو”

هل تم تحديث غوغل البطريق 3 في نهاية الإسبوع الجمعة في عيد الشكر”سيو”

تأثرات كبيرة في المواقع العالمية والعربية من ناحية التأثير السلبي والإيجابي للمواقع العربية والأجنبية وهنا يطرح السؤال هل تم تحديث غوغل البطريق 3 في نهاية الإسبوع الجمعة في عيد الشكر؟!.

هل تم تحديث غوغل البطريق هل تم تحديث غوغل البطريق 3 في نهاية الإسبوع الجمعة في عيد الشكر3

قد يكون السؤال هنا غريباً نوعاً ما, حيث أنه تم اطلاق تحديث البطريق 3 من قبل, ولكن هو تحديث للتحديث الي إلى الأن لم ينتهي التحديث على مايبدوا كما تبينه المواقع العالمية الأجنبية والعربية في الإستفسارات حول الإنهيارات والإزديات من ناحية حركة المرور القادمة من محرك البحث قوقل.

الإستفسارات اليوم حول ماهو سبب تأثر العديد من المواقع بشكل كبير وأيضاً تحسن بعضها في محرك البحث هل هو اطلاق تحديث قوقل لأحدى خوارزميتة أم  هو إعادة تحديث البطريق الي تم اطلاقه سابقاً.

إلى الأن لا يمكننا الجزم في أن هناك تحديث خاص بالخوارزمية وذلك بسبب ان قوقل قد اعلنت سابقاً بأنها لن تطلق اي تحديث في المناسبات الخاصة السنوية, حيث أننا الأن في مناسبة عيد الشكر الي احتفلت قوقل بهذا “عيد الشكر”.

صور من التأثيرات 27-28

 

هل تم تحديث غوغل البطريق 3 في نهاية الإسبوع الجمعة في عيد الشكر"سيو"
صورة من موقع algoroo
Google-traffic
Google-traffic

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *