اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

وليد الجيلاني يغادر عرب ايدول خروج وليد الجيلاني في حلقة اليوم 29-11-2014

وليد الجيلاني يغادر عرب ايدول خروج وليد الجيلاني في حلقة اليوم 29-11-2014

في حلقة اليوم من عرب ايدول السبت 29 نوفمبر 2014 من حلقة النتائج والتصفية خروج احد المتسابقين حيث أن المتسابقوليد الجيلاني يغادر عرب ايدول خروج وليد الجيلاني في حلقة اليوم 29-11-2014.

وليد الجيلاني يغادر عرب ايدولوليد الجيلاني يغادر عرب ايدول في حلقة اليوم 29-11-2014

وليد الجيلاني من اليمن يغادر اليوم برنامج عرب ايدول في الحلقة قبل الاسبوعين الأخيرين, حيث تم خروجه بسبب النسبة من التصويت الي كانت هيا اقل من الأخرين.

في الحلقة السابقة من عرب ايدول كان اداء وليد الجيلاني لم يكن موفقاً وذلك بسبب اختيارة الخاطيء من الأغاني الي لم تناسب صوتة وأدائة.

أراء لجنة التحكيم في خروج وليد الجيلاني

بدأت الفنانة الإماراتية أحلام بالتعليق حيث علقت على أنها لم تتوقع يوماً من الأيام من الحلقة ان يتم خروج وليد الجيلاني وذلك بسبب صوته وحضورة المميز, كما قالت بأن وليد الجيلاني من أهم وأفضل الأصوات, حيث كانت تتحدث مما جعلت المتسابق ينهار سطحياً بسبب خروجه.

بينما حلق حسن الشافع بأنه ليس خسارة خروجه ولكنه حزين على يأسه وصدمته من خروجه, واخبره بأنه عرب ايدول وأن الحياة مستمرة وهذه هيا بداية الطريق.

نانسي عجرم  اتاحة لوليد الجيلاني التحدث قبل التعليق عليه بانه بدايته للنهوض والاستمرار.

وائل قال انه حزين وليس حزين ولكن عليه ان يثبت وجوده في الأيام المقبلة

 

 

X

التعليقات

  1. ﻭﻟﻴﺪ ﺍﻟﺠﻴﻠﺎﻧﻲ ﻣﻦ ﺍﺭﻭﻉ ﺍﺻﻮﺍﺕ ﻋﺮﺏ ﺍﻳﺪﻭﻝ ﺧﺮﻭﺟﻪ ﻏﻴﺮ ﻣﺘﻮﻗﻊ ﻣﻦ ﺍﻟﺒﺮﻧﺎﻣﺞ ﻭﻛﺎﻧﺖ ﺻﺪﻣﻪ ﻟﻠﺠﻤﻴﻴﻊ ﻭﻫﻮ ﻟﻢ ﻳﻜﻦمﻣﻨﻂﻘﻪ ﺍﻟﺨﻂﺮ ﻭﻫﻮ ﻛﺎﻥ ﻳﺴﺘﺤﻖ ﺍﻟﻠﻘﺐ

    ﻣﻌﻚ ﺣﻖ والله

    1. ﺍﺻﺮﺣﻪ ﻟﺠﻨﺔ ﺍﺗﺤﻜﻴﻢ ﻇﻠﻢ ﺍﻟﻔﻨﺎﻥ ﺍﻟﻤﻮﻫﻮﺏ ﻭﻟﻴﺪ ﺍﻟﺠﻼﻧﻲ ﺻﻮﺓ ﻭﻻ ﺍﺣﻠﻰ ﻓﻦ ﻭﻻ ﺍﺭﻭﻉ ﻓﻴﻜﻢ ﺗﻘﻮﻟﻮ ﻭﻟﻴﺪ ﻣﺎﺑﻌﺪﻩ ﻭﻟﻴﺪ ﻣﺤﺪ ﻳﺸﻖ ﺍﻟﻘﻠﺐ ﻣﻦ ﺩﻭﻥ ﺗﻔﻜﻴﺮ ﺣﺘﻰ ﻃﺒﻴﺐ ﺍﻟﻘﻠﺐ ﻳﺮﺟﻒ ﺛﻢ ﻳﺤﺘﺎﺭ ﻭﺍﻧﺖ ﺷﻘﻴﺔ ﻗﻠﺒﻲ ﻭﻣﻦ ﺩﻭﻥ ﺗﺨﺪﻳﺮ ﺗﺤﻴﺎﺕ ﺟﺎﺑﺮ ﺍﻟﻤﺤﻴﺎء

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *