اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

شائعة وفاة صفاء مغربي يخرجها من عملها ويحقق لها سخرية جعلوني ميتة

شائعة وفاة صفاء مغربي يخرجها من عملها ويحقق لها سخرية جعلوني ميتة

بعد إعلان وفاة صفاء مغربي من قبلها ومن قبل بعض زميلاتها وذلك لظهورها إعلامياً وبهذه الأسباب وبسبب شائعة وفاة صفاء مغربي يخرجها من عملها ويحقق لها سخرية  فيلم جعلوني ميتة.

شائعة وفاة صفاء مغربي

شائعة وفاة صفاء مغربي يخرجها من عملها ويحقق لها سخرية جعلوني ميتة
إكذوبة وفاة صفاء مغربي

بسبب الشائعة لغرض الشهرة عقوبات قاسية على الفنانة الشابة صفاء مغربي بسبب تصرفها ألا معقول في نشر أكذوبة الوفاه هيا ووالدتها الي إنتهى بطريقة مسلسل درامي اخره الصحيان من الموت.

فيلم جعلتني ميتة نشر عدد من الفنانين من أصدقاء مغربي رقم هاتفها على مواقع التواصل، طالبين من الجماهير والنشطاء الاتصال بها لتعزيتها أولا، ولتهنئتها بنجاح فيلم الموسم الخاص بها، مؤكدين في سخرية من الواقعة أن الفيلم يحمل اسم جعلوني ميتة“.

حيث  كتبت الفنانة هايدي سليم نقدم لكم فيلم الموسم“، بطولة صفاء المغربي، وسيناريو وحوار أخت صفاء المغربي، والمخرج زوج صفاء“.

عقوبات فنية بسبب وفاة صفاء مغربي

قررت الصحافة المصرية عدم نشر أي أخبار عنها، مازالت العقوبات تتوالى على الفنانة المصرية صفاء مغربي، حيث قررت إدارة المسرح الحديث المنتج لمسرحية باب الفتوح“، استبعادها من العمل بعدما أصر مدير المسرح المخرج ياسر صادق على ذلك.

وأرسل ياسر صادق بيانا لمخرج المسرحية فهمي الخولي بالواقعة، وطلب استبعادها من العمل، ووافق الخولي على الطلب.

وقال المخرج في بيان له إن إدارة المسرح الحديث قررت وقف التعامل مع الفنانة صفاء مغربي لما بدر منها من ترويج شائعة وفاتها، مما أضر بالمسرح، وحفاظا على تقاليد المسرح الذي لم يكن يوما ليحتال بحيلة سخيفة كهذه لتستخدم دعاية رخيصة لعمل من إنتاجه، وبناء على ما سبق، قررنا إحضار فنانة أخرى لأداء الدور حتى يتسنى لنا افتتاح العرض في موعده دون تأخير.

 

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *