اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

عروض التسعيرة الجديدة للإنترنت TE DATA للعام 2021

عروض التسعيرة الجديدة للإنترنت TE DATA للعام 2021

في خبر صادم للجميع في مصر لمستخدمي الإنترنت تي داتا حيث نقدم لكم عروض التسعيرة  الجديدة للإنترنت TE DATA الجمعة .

التسعيرة  الجديدة للإنترنت TE DATA

عروض التسعيرة الجديدة للإنترنت TE DATA الجمعة 5-12-2014ت اخبار مصر

أكد المهندس هشام العلايلي، الرئيس التنفيذي للجهاز القومي لتنظيم الاتصالات، أن الجهاز قام بالفعل بإيقاف عروض التسعير الجديدة لخدمات الانترنت لشركة تي إي داتا، حيث أن الشركة لم تحصل على موافقة كتابية مسبقة من الجهاز مما يعد مخالفة واضحة لبنود ترخيص الشركة والتعليمات الصادرة لها.

مشاهدة: تغير باسورد الواى فاى

ووفقا لبيان صحفي تلقى ”مصراوي” نسخة منه، الخميس ، أوضح رئيس الجهاز بأن قرار إيقاف هذا العرض يهدف في المقام الأول إلى حماية المستخدم والارتقاء بمستوى الخدمة المقدمة له، حيث تلاحظ في الآونة الأخيرة زيادة نسبة الشكاوى التي تلقاها الجهاز ضد الشركة بشكل كبير، وعليه طلب الجهاز من الشركة إعطاء الأولوية لحل مشاكل عملائها ورفع كفاءة الخدمات المقدمة للمستخدمين، كما يأتي هذا القرار لضمان اتباع الشركات للقواعد التنظيمية التي يضعها الجهاز وفي إطار قواعد المنافسة الحرة وفقاً لأحكام القانون رقم 10 لسنة 2003 والذي يحرص الجهاز على تطبيقه.

الزوار شاهدوا: 192.168.l.1 تسجيل الدخول ١٩٢

١٩٢.١٦٨.١

ويؤكد الجهاز بأنه يتعامل بحيادية وشفافية مع كل الشركات وأنه سيتخذ مثل هذه الإجراءات مع أي شركة مخالفة لبنود التراخيص وقانون الاتصالات وكذلك التعليمات الصادرة من الجهاز.

ويناشد الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات السادة مستخدمي الاتصالات بمصر أنه إذا لم يتمكنوا من حل الشكاوى والمشكلات مع شركات الاتصالات مقدمة الخدمة، فعليهم الاتصال على رقم 155 (مركز تلقي شكاوى المستخدمين بالجهاز) وسيقوم الجهاز بدراسة الشكاوى والعمل على حلها.

 

X

التعليقات

  1. يعنى مينفعش نريح الشعب فى اى حاجه يعنى الشركه غلطانه لما نزلت اسعارها ولا هى ماتعرفش تحسب هامش ربحها وهى الشكاوى من الشركه ماظهرتش اﻻ بعد عرض الاسعار الجديد وبعدين هدف المنافسه وعدم اﻻحتكار الى اعرفه هو لراحه العملاء من سعر وخدمه مش من خدمه بس زى ماقلتم حضراتكم اكسب قليل وبيع كتير ياحضرات المسئولين

  2. يضر مين تخفيض الاسعار ( الشعب)وﻻ الشركات هو غلط ان شركه تقلل هامش ربحها وتحاول تحسين خدماتها ما كل شركات الانترنت فيها مشاكل ………. كفايه حرام خفو عن الشعب شويه…………..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *