اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
تطوير المواقع

فقدان روابط إلى موقعك ” الباك لينك” في لوحة التحكم قوقل

X

الكثير من الإستفسارات اليوم حول فقدان روابط إلى موقعك ” الباك لينك” في لوحة التحكم قوقل الجمعة 5-12-2014 , وماهيا الأسباب وهل تؤثر على النتائج في محرك البحث جوجل؟!.

فقدان روابط إلى موقعك ” الباك لينك”

فقدان روابط إلى موقعك " الباك لينك" في لوحة التحكم قوقل

بصراحه ليست هذه هيا أول مرة تحدث في لوحة التحكم جوجل في اخفاء او فقدان او إزالة الروابط القادمة الى الموقع او مايسمى الباك لينك, وقد تحدث احياناً عندما يتم تفعيل احدى الخوارزميات في قوقل, وكما نعلم بأن الية هذه الخوارزميات عبارة عن أوامر وأكواد برمجية تتداخل فيما بينها وتعطي أوامر بسرعة فائقة مع بعضها البعض, لذلك قد يحدث تصفير لبعض المواقع من ناحية الباك لينك ولكن يتم عودتها بعد وقت قصير قد يكون يوم او يومين بالكثير.

هل هناك تأثير من فقدان الروابط

يسعدنا ان نطمن الجميع لمن واجهته هذه المشكلة بأنه ليس هناك أي تأثير من هذا التصفير لعدد الباك لينك الخاص بك في لوحة التحكم قوقل, حيث رح تجد موقعك على مايرام مالم يصبه تأثير من احدى الخوارزميات الخاصه قوقل.

حيث رأينا عدة إستفسارات سواء في منتدى المساعدة العربي او الأجنبي او منتديات تطويرية عربية.

 

LSG-alraih

ابو مرام احب تقنية محركات البحث هاوي ولست محترف فيها اعمل في مجلة الصفحة كمحرر ومسئول محتوى  وسيو من ارض اليمن السعيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى