اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
فن

حلقة النتائج عرب ايدول 6-12-2014 مشاهدة من رح يخرج

X

حلقة اليوم رح تكون مثيرة جداً حيث رح نقدم لكم اليوم السبت يوتيوب وفيديو من حلقة النتائج عرب ايدول 6-12-2014 مشاهدة من رح يخرج.

عرب ايدول 6-12-2014

عرب ايدول 6-12-2014

الحلقة اليوم هيا حلقة النتائج وهيا الحلقة قبل الأخيرة من إعلان عرب ايدول 3 والفائز بجائزة عرب ايدول للموسم الثالث.

المنافسة هيا هلى أشدها وهيا بين خمسة متسابقين هم بالترتيب 2 من مصر ومن سوريا والعراق كردستان والسعودية.

ورح يتنافس على اللقب 4 متسابقين في الحلقة الأخيرة من عرب ايدول 3.

عرب ايدول 6-12-2014

انتظرونا في معرفة من رح يخرج اليوم من عرب ايدول

موعد مشاهدة حلقة عرب أيدول 6 ديسمبر 2014

الحلقة اليوم على قناة الإم بي سي وقناة المستقبل الأرضية رح تكون في تمام الساعة 9:00 تماماً وذلك بعد موجز لأهم الأخبار في الساعة التاسعة بتوقيت مكة المكرمة.

خروج متسابقين في برنامج عرب ايدول اليوم 6-12-2014

في قرار غير متوقع من البرنامج حيث تم الإعلان في المرحله الأولى على خروج افضل صوت في البرنامج وهو خروج عمار الكوفي الي اندهش الجميع بعد الإعلان عن ان عمار الكوفي هو خارج عرب أيدول.

هذا وقد ادى اغنية ختامية كانت اخر اغنيه له في المسرح لعرب ايدول والي يفصله عن نجومية عرب ايدول حلقة واحده فقط.

أما المتسابق الثاني فكان من مصر ايضاً نجم الأغنية الشعبية محمد رشاد الي تم اخراجه هو الأخر من البرنامج ليزيد اندهاش اللجنة والجمهور.

هذا ورح نشاهد الكثير من الإنتقادات الموجهه للبرنامج بخروج افضل الأصوات في الحلقة قبل الختامية, حيث يتخاوف الكثير من اعلان نجم عرب ايدول بطريقة غير منصفة.

مشاهدة الحلقات من عرب ايدول 6-12-2014

 

فريق الصفحة العربية

عبير من مصر العربية ادرس في كلية الإسكندرية إعلام دائماً ما ابحث عن كل ماهو جديد في عالم الموضه وغيرها من الأناقه وحالياً انتظر الشهادة في عالم الإعلام

مقالات ذات صلة

‫4 تعليقات

  1. حلقة اليوم جدا جدا مملة بدونك يا عمار والله ابد موحلوة اصلا من بعد خروجك البرنامج ماله اي طعم مهما يسوووون ، اصلا انت الارب الايدل الحقيقي وطلعوك حتى ﻻيبقى صوت قوي بشهادة الجميع صوتك رائع

  2. عمار انت متحتاج لقبهم الفاكس ﻻن انت بالنسبة للجميع اعالم ايدل وليس ارب ايدل اصلا ماكو داعي اي واحد ينقهر من جمهورك ﻻن الكل عنده عين واذن يسمع شنو الصوت الاصيل هذا دليل انه اللجنة فاشلة

  3. بس اتمنى احد ميسمح لاحلام تغني كوردي ﻻن تلوثها ولاتجيب اسم كردستان بعد على لسانها هاي المنافقة

  4. صدك ناس متستحي ﻻ عدها حياء وﻻ شعور يكبرون راس ناس متستاهل لجنة ارب ايدل لجنة فاشلة وارب ايدل فقد مصداقيته فعلا بعد خروج وليد وعمار

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى