اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
فن

خروج عمار الكوفي وخروج محمد رشاد في عرب ايدول 6-12-2014 يشكك في البرنامج

X

بعد خروج وليد الجيلاني الإستياءات من قبل الجميع حول البرنامج وأن هناك مخالفة واضحه بعد خروجه هاهم يخرجون من هم الأفضل في البرنامج حيث تم خروج عمار الكوفي وخروج محمد رشاد في عرب ايدول 6-12-2014.

خروج عمار الكوفي وخروج محمد رشاد في عرب ايدول 6-12-2014

 

خروج عمار الكوفي وخروج محمد رشاد في عرب ايدول 6-12-2014 يشكك في البرنامج

حلقة اليوم من برنامج عرب أيدول لم تكن ممتعه في الأخير كما توقعها الكثير حيث تم خروج افضل الأصوات في الحلقة وهم عمار الكوفي حيث يعتبرة البعض افضل صوت في البرنامج بإحساسه وأغانية, وكذلك خروج المتسابق المصري محمد رشاد بخروج صعب بالنسبة للجهور ولجنة الحكم.

لجنة الحكم بعد خروج محمد رشاد وعمار الكوفي

لجنة الحكم كانت مستاءه بشكل كبير من خروج عمار الكوفي ومن خروج محمد رشاد في حلقة اليوم من عرب ايدول 6-12-2014, حيث انه كان من المتوقع خروج ماجد المدني الي كان اقل صوتاً من الجميع ولكن التصويت كان من نصيبة.

على مايبدوا أن الإستياءات رح تطيل البرنامج بشكل كبير اكثر مما نتوقعه وذلك بعد خروج افضل الأصوات في البرنامج.

 خروج عمار الكوفي وخروج محمد رشاد في عرب ايدول 6-12-2014 يشكك في البرنامج

فريق الصفحة العربية

عبير من مصر العربية ادرس في كلية الإسكندرية إعلام دائماً ما ابحث عن كل ماهو جديد في عالم الموضه وغيرها من الأناقه وحالياً انتظر الشهادة في عالم الإعلام

مقالات ذات صلة

‫8 تعليقات

  1. انا ﻻحظت خلال حلقتين الاخيرتين الاسبوع الماضي وهذا الاسبوع اي عند خروج وليد الجيلاني الصوت القوي والمنافس القوي وخروج عمار الكوفي ايضا المنافس القويي والصوت العذب والرائحتى بس توصلون ماجد لمراكزاعلى ع، حركات وتمثيل اللجنة واضحة وانهم كانوا يدعون الاستياء مع العلم كانوا قد خططوا لها مسبقا عار عليكم وعلى كذبكم على الناس وتمثيليتك

  2. صدمة كبيرة وغريبة وعجيبة خروج عمار الكوفي و محمد رشاد صويتين قوييين لاغبار عليه لكن م اللذي يجري خلف الكواليس ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    وكان من المتوقع خروج ماجد المدني ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  3. والله حررررراااام اجمل اﻻصوات تطلع وهذه اﻻصوات تبقى مثل ماجد كلو زغل ﻻن عمار دائما اعل صوت ليش هل مره اقل صوت

  4. عمار الكوفي هو Arab Idol بالنسبة لي. وهو لم يكن يستحق الخروج من البرنامج . وخروجه من Arab Idol دل على فشل البرنامج …. حتى الحكام استغرب من خروجه …..

  5. عمار انت صوت عظيم وقوي وبرنامج ارب ايدل مو من مستواك ﻻن متقدر الاصوات القوية كلها اتفاقات خلف الكواليس ومصالح

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى