اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
الاخبار السياسية

وفاة الشيخ عبدالرحمن السديس إشاعة

X

وفاة الشيخ عبدالرحمن السديس إشاعة , اخبار السعودية  في نشر الشائعات من قبل الكثيرون من الحاقدين على المملكة والعلماء والعلم والإسلام حيث إنتشرة إشاعة وفاة الشيخ السعودي عبدالرحمن السديس.

وفاة الشيخ عبدالرحمن السديس إشاعة

وفاة الشيخ عبدالرحمن السديس إشاعة , اخبار السعودية 8-12-2014

اشاعة وفاة الشيخ عبدالرحمن السديس خبر وفاة عبدالرحمن السديس غير صحيح تفاصيل فبركة خبر وفاة الشيخ عبدالرحمن السديس

نفى مصدر مقرب من الشيخ عبد الرحمن السديس خبر ما تم تداوله عن وفاة “السديس” إمام الحرم المكي ورئيس عام شئون المسجد النبوي حيث انه بخير ويتمتع بصحة جيدة.

نفى الدكتور السعودي “زهير كتبي” المقرب من إمام الحرم المكى الشيخ عبدالرحمن السديس ، صحة الأنباء التي ترددت حول وفاته، وأكد في تصريحات نقلها موقع “الاقتصادية” السعودي، أنه أجرى مساء أمس اتصال هاتفي بالدكتور ” عبد الرحمن السديس” إمام الحرم المكي الشريف، وأنه يتمتع بصحة جيدة، وما حصل له في إحدى الصلوات وهو يقرأ القرآن مثل “الشرقه”.

وأضاف نافيًا خبر إصابة “السديس” بجلطة، وأضاف أن الحالة الصحية للشيخ جيدة، فقد باشر عمله وقام بعقد بعض الاجتماعات مع قيادات الحرمين، وأنه لا صحة لما تناقله البعض في وسائل التواصل.

وبدورها، نقلت صحيفة “تواصل” السعودية عن مصدر مقرب من الرئيس العام لشئون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ عبد الرحمن بن عبد العزيز السديس، قوله: إن إمام الحرم يتمتع بصحة جيدة، حيث ألقى درسه الأسبوعي في الحرم المكي مساء الثلاثاء الماضي من كتاب “تيسير الكريم الرحمن في تفسير كلام المنان”.

كريم سالم

‏‏‏صحفي‏ لدى ‏الصفحة العربية و‏‏صحفى بـ "الصفحة العربية " العربية مصور _ معد أفلام وثائقية_ مدير المشروعات والمتحدث الاعلامى بـ "مركز عمال مصر"_ باحث‏ لدى ‏صحفى‏‏‏

‫6 تعليقات

  1. سبحان الله العظيم سبحان الله ي اخوانا هل من احد يحب مثل هزا الخبر الشائع وهو اصﻻ بشر ﻻبد من وفاته وﻻكن من الزي يريد قتله اتعلمون من هم هم الزين يريدون هدم الدين ولكن كلنا نتمني ان نبقي مثل هزا الشيخ الجليل وهو المعرؤؤؤف بصوته الجميل الزي يحرك بهي كيان اﻻمه اﻻسﻻميه ي سبحان الله (اللهم نسااال حسن الخاتمه ي رب )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى