اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

[Google AdSense] تتيح التحويل البنكي قريباً لجميع الدول العربية

[Google AdSense] تتيح التحويل البنكي قريباً لجميع الدول العربية

يتم حالياً التجهيز من قبل شركة قوقل عبر منتجها الإعلاني قوقل أدسنس حيث أن [Google AdSense] تتيح التحويل البنكي قريباً لجميع الدول العربية والأجنبية بشكل عام.

[Google AdSense] تتيح التحويل البنكي

[Google AdSense] تتيح التحويل البنكي قريباً لجميع الدول العربية google-adsense-wiretransfer-to-bank-account

حيث قد بدأت بإرسال رسائل الى احدى الدول العربية مثل دولة المغرب وهيا رح ترسل للجميع برسالة الى حسابه البريدي المشترك عبر أدسنس وذلك بعد إتاحية التحويل البنكي الألكتروني.

رسالة من قبل قوقل أدسنس الى احدى الحسابات في المغرب

مرحبًا،

يسعدنا الإعلان عن توفّر التحويل الإلكتروني قريبًا كطريقة الدفع الجديدة في بلدك. باستخدام التحويل الإلكتروني، يتم إيداع أرباحك في حسابك المصرفي مباشرةً، مما يمنحك طريقة سريعة وآمنة وسهلة لتسلم دفعات AdSense.

في إطار هذه الترقية، ستبدأ أرباحك في التراكم بعملتك المحلية في صفحة “الدفعات” من حسابك وستتسلم دفعاتك بعملتك المحلية.

يُرجى العلم بأن طرق الدفع الأخرى، بما في ذلك الشيكات والحوالات المصرفية وWestern Union، لن تصبح متاحة بعد ذلك كطريقة دفع في البلدان عندما يتوفر فيها التحويل الإلكتروني. بعد نقل حسابك إلى النظام الجديد، ستتسلم إشعارًا بالبريد الإلكتروني يتضمن إرشادات تفصيلية حول كيفية إعداد الدفعات المستقبلية. ولا يلزم أن تتخذ أي إجراء في الوقت الحالي.

نحن نقدّر سعة صدرك خلال هذه الفترة الانتقالية.

مع فائق التقدير،
فريق Google AdSense

 

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *