اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
عالم التقنية

العاب فلاش ولعبة Flappy Bird من أكثر الكلمات بحثاً في 2014

X

قوقل أعلنت عن اكثر الكلمات بحثاً خلال العام 2014 حيث احتلت في التقنية كلمات عديدة من ظمنها العاب فلاش والعاب بنات وغيرها من الألعاب, هذا وقد تصدرت كلمة Flappy Bird البحث.

Flappy Bird من أكثر الكلمات بحثاً

العاب فلاش ولعبة Flappy Bird من أكثر الكلمات بحثاً في 2014

لعبة Flappy Bird التى تم اعتبارها إدمان خلال عام 2014 وتم إزالتها من المتاجر لفترات طويلة، وكانت قد حققت نجاح كبير جداً للمنتجين لها, وكان عليها طلب بشكل كبير وأدمن عليها الصغار والكبار والرجال والنساء.

اللعبة هيا لعبة ترفيهية تركيزية بنفس الوقت يمكنك من اللعب عن طريق اللمس والتحريك باليد.

فريق الصفحة العربية

عبير من مصر العربية ادرس في كلية الإسكندرية إعلام دائماً ما ابحث عن كل ماهو جديد في عالم الموضه وغيرها من الأناقه وحالياً انتظر الشهادة في عالم الإعلام

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. والله اني اتعجبت من كاظم الساهر الي ما كالن اله اي تعليق اجابي بصوت عمار مع العلم صوته رائع والي اني شفته كل الفنانين الكبار اييدوا ابناء بلدهم مثل اصاله من البداية ايدت ابن بلدها حازم ، والخليجية احلام كانت دائما تاييد ماجد مع الﻻسف كاظم جنا ننتظر منك تاييد وما بدر منك اي شي لو كان غير مشترك عراقي جنت تاييد ليش هالتفرقة يا كاظم مو ابناء بلدك بكردستان يحبوك اهواية بعدين تفقد محبيك بكردستان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى