فيديو فتى الزرقاء يتسبب في توقيف ناشر الفيديو مراد

جريمة فتى الزرقاء التي هزت الأردن يوم امس وذلك بعد تداول فيديو فتى الزرقاء وصور توضح وحشية الجريمة التي قام اشخاص بإرتكابها لشاب لم يتجاوز عمره 16 ليتم بتر يديه وفقع عينه, وتدخلات السلطات العليا على رأسهم ملك الأردن في سرعة علاج الشاب.

قضية فتى حي الزرقاء تغضب الشعب الأردني في الداخل والخارج وذلك بعد قيام مجموعة بالإعتداء على شاب أردني لم يتجاوز العمر ستة عشر عام, وبتر يديه وفقع عينه, وكانت الأخبار تحدثت عن انتقام المجموعة من والده المسجون.

ايقاف ناشر فيديو فتى الزرقاء

قال الناطق الاعلامي باسم مديرية الامن العام إنه جرى من خلال التحقيق تحديد هوية مصور وناشر الفيديو الذي جرى تداوله امس وظهر خلاله الفتى الذي تعرض للاعتداء امس في محافظة الزرقاء .

وكان ملك المملكة الهاشمية الأردنية قد امر بالإسراع بعلاج الشاب الذي تم الإعتداء عليه وسرعة علاجه ومحاولة انقاذ مايمكن انقاذه, وتوجيه بمحاكمة  المتورطين بهذه الجريمة البشعة.

فيديو فتى الزرقاء يتسبب في توقيف ناشر الفيديو مراد - الصفحة العربية
فتى الزرقاء

اراء الناشطين حول فتى الزرقاء

اما حول ماذا تحدث الناشطين وكذلك السياسيين والإعلاميين فكانوا جميعاً مطالبين بالقصاص من المتورطين بهذه الجريمة التي لا تمت للإسلام والإنسانية بصلة.

حيث تحدث مصطفى الأغاى من خلال حسابه على تويتر بالحديث (جريمة تهز المجتمع بعد قيام مجموعة من الاشخاص بخطف فتى يبلغ من العمر 16 عاما وقيامهم بقطع يديه وفقء عينيه وذلك إنتقاما من والده المسجون حاليا على خلفية جريمة قتل سابقة.).

وتم مشاركة احدى الفيديوهات اثناء تواجد فتى منطقة الزرقاء في المستشفى لتلقى العلاج وإزعافة في المستشفى في الأردن كما هو موضح في الفيديو.

وطالب الشاب مراد من الدولة إعدام من قاموا بتعذيبة وبتر يديه وفقع عينه, كما قالت ام مراد انها تطالب من الملك الإسراع في احضار الجناه ومحاكمتهم لما فاموا به من تعذيب ابنها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: نعتذر لا يمكنك النسخ ولكن يمكنك المشاركه على مواقع التواصل