اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
اسلامية

دعاء رفع البلاء من مرض كورونا وغيرها من الأوبئة 2022

دعاء رفع البلاء من كوفيد 19

X

دعاء رفع البلاء عن البلاد والعباد وذلك بعد اجتياح فيروس كوفيد 19 على العالم ووفاة العديد من الضحايا بسبب المرض والذي لم يتمكن الطب الحديث من اكتشاف علاج فعال له.

من الأدعية الواردة  في العديد من الكتب وهي أدعية يمكن الدعاء بها سواء من قبل الشخص نفسه لنفسه او رب الأسرة او دعاء الإمام في الصلاة وخطبة الجمعة وغيرها  ومن الأدعية ما سوف نضعه لكم من خلال موقعنا.

دعاء رفع البلاء

سوف نضع لكم بعض من الأدعية المأثورة والتي يمكن الدعاء بها ونضعها لكم في نقاط ويمكن إستخدامها في منشورات لكم على مواقع التواصل الإجتماعي فيس بوك وايضاً من خلال التطبيقات الإجتماعية في رسائل جماعية او فردية.

دعاء رفع البلاء | من مرض كورونا وغيرها من الأوبئة

  • اللهم اصرف عنا الوباء وجنبنا الداء وقنا من البلاء يا سامع الدعاء
  • اللهم أفرحنا بكشف هذا الوباء
  • اللهم اجعل هذا الشهر نهاية لأحزاننا و اجبر به قلوبنا و خاطرنا و حقق لنا ما نتمناه و ارزقنا دعاء مستجاب و ارفع عنا البلاء و الوباء يارب.
  • اللهم إنّا نسألك حُسن الصيام، وحُسن الختام، اللهم اجعلنا ممّن تُدركهم الرحمة والمغفرة والعتق من النّار، اللهم اغفر ذنوبنا واشف مرضانا وارحم موتانا وارفع عنّا الوباء والبلاء .
  • اللهــم ؛ يا مغيث اللهفات ؛ ياقاضي الحاجات ، يا كاشف البليّات ؛ وياسميع الدعوات ؛ اغفر ذنوبنا ؛ واستر عيوبنا ؛ وفرج همومنا ؛ واكشف كروبنا ؛ وارحم ضعفنا ؛وتقبل طاعاتنا ؛ وبلغنا فيما يرضيك آمالنا. اللهــم ارفــع عنا هذا الداء اللهم اكشف عنا هذا الوباء.
  • اللهم ما قسمت في هذا اليوم من خير وبركة وسعادة ومغفرة وشفاء وعافية وسعة رزق واستجابة دعاء فاجعله لنا ووالدينا أوفر الحظ والنصيب إنك على كل شيء قدير اللهم ارفع عنا الوباء.
  • اللهم بشرنا بزوال هذا الوباء وارفع عنّا هذا الابتلاء وطهر الأرض منه واشفي مرضانا ومرضى العالم أجمعين إنك الغفور الرحيم اللهم قلت وقولك الحق وما كان الله معذبهم وهم يستغفرون.
  • اللهم إني أسألك بأن ترفع عنا الوباء والبلاء ، اللهم لا تطل علينا فإن قلوبنا لم تعد تتحمل ، اللهم تقبل صيامنا وقيامنا قراءتنا للقرآن ، اللهم تقبل دعاء.

تابع ايضاً: تفسير رؤيا حلم الاتوبيس

كانت هذه بعض من الأدعية وسوف يتم تحديث المقال خلال الساعات القادمة كما نستقبل ادعيتكم من خلال التعليقات وسوف يتم وضعها في المقال ان شاء الله كما يمكنكم التعرف على ادعية اكثر عبر الرابط التالي “دعاء رفع البلاء“.

 

الصفحة العربية

مجموعة من الكتاب يتم الجدد والطموحين في مجال الإعلام والصحافة والمعرفة في وضع بعض المواضيع الشبه يوميه هناك من جميع الجنسيات العربية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى