كيف حساب مقياس الحب بين شخصين نسبة التوافق 2021

✍️ : كريم سالم - تاريخ التحديث: 16 سبتمبر 2020

حساب مقياس الحب بين شخصين سواء اخوه او اثنين متزوجين وبين الصديقين والحبيبين كيف يمكنك التعرف على القياس وكم بالمئة التناسب والحب بين الشخصين من خلال مواقع وكذلك سكربت يقدمون خدمة حساب الحب والتوافق بينهما, وتأتي من ذلك مواقع الكترونية وكذلك تطبيقات إلكترونية يتم إنزالها من خلال الهواتف الجوالة.

هناك البعض يبحث على طريقة حساب مقياس الحب سواء من خلال مواقع تقدم خدمة حساب المقياس من خلال الإسم وكذلك العمر وايضاً الدولة او العمر او الطول وغيرها من السكربتات الكثيرة والتي تقدم خدمة حساب مقياس الحب بين الشخصين.

قياس نسبة الحب بالاسئلة  لعبة مقياس الحب الحقيقي للكبار فقط  آلة حساب الحب الحقيقي  مقياس الحب 2020  حساب التوافق بين شخصين بتاريخ الميلاد  لعبة مقياس الحب الحقيقي 2021  نسبة الحب بين الأبراج  Love Meter هو مقياس حساب الحب الحقيقي.

حساب مقياس الحب من خلال الإسم

  • الدخول لموقع حساب نسبة الحب عن طريق الاسم، من خلال الرابط التالي، اضغط هنا.
  • تظهر لك الصفحة حساب مقياس الحب بين شخصين من الاسم
  • ادخل في الأيقونة الأولى اسمك، والمكتوبة بالاسم الأول.
  • ادخل في الأيقونة الثانية اسم الحبيب، والمكتوبة بالاسم الثاني.
  • انقر على أيقونة احسب نسبة الحب، وهنا خيار آخر وهو امسح في حال تريد حساب مرة أخرى.
  • كيف حساب مقياس الحب بين شخصين نسبة التوافق 2021

من خلال الرابط السابق وكذلك من خلال التضمين الأتي يمكن وضع اسمك وسوف يتم إظهار التوافق بين الاسمين المدخلين سواء من خلال اسم ذكر وانثى , زوج وزوجته او اخ واخته او صديقين من نفس الجنس.

 

أسئلة حول مقياس الحب والتوافق

  • اذا كان مقياس الحب أي نسبة التوافق ما بين 0 ٪ الى – 25 ٪ – هذه العلاقة على ما تبدو غير ناجحة ، ينتابها الكثير من المشاكل التي ما تنفك ان تعود. عليك البحث عن طريقة لانجاح هذه العلاقة او البحث عن علاقة اخرى.
  •  اذا كان مقياس الحب اي نسبة التوافق ما بين 26 ٪ الى 50 ٪ – يبدو أنه إما أنت أو شريك حياتك لديه مشكلة في اظهار العاطفة و الحميمية. حاول اضافة بعض الحميمة الى علاقتك قل لشريكك : ” أنا أحبك” او ” أنت أجمل ما في حياتي” او ” لا استطيع من دونك حبيبي”
  • اذا كان مقياس الحب أي نسبة التوافق ما بين 51 ٪ الى 75 ٪ – هذه العلاقة تبدو جيدة ، ولكن هذا لا يعني ان الامر مؤكد مئة بالمئة، عليك ان تكون حذرً لان هذه العلاقة قد تذهب في اي من الاتجاهين لذلك كافح للحفاظ عليها ولكن ابقي الخيارات مفتوحة .
  • اذا كانت نسبة التوافق ما بين 76 ٪ الى 89 ٪ – أنت و شريك حياتك متوافقين جدا، والتوقعات لنجاح هذه العلاقة هي جيدة جداً وقد ينتج عنها ارتباط لذلك كن على استعداد لاستغلال الفرصة في أقرب وقت ممكن وعندما تحين الفرصة.
  • اذا كان مقياس الحب اي نسبة التوافق ما بين 90 ٪ الى 100 ٪ – يا لحظك ، عليك ان تكون سعيداً ، بعض الأشخاص خلقوا ليكونوا معاً ويبدو انك لقد وجدت نصفك الثاني ، وجدت الشخص الذي يكملك .. مبروك عليك هذه العلاقة المميزة.

 

في الختام إلى هنا نكون قد انتهينا ويمكن من وضع لكم النسبة من خلال كتابة التعليقات ووضع لنا, اسم الشخصين وكذلك السنة الميلادية والأبراج وسوف يتم وضع لكم النسبة نسبة التوافق بينكم مع اخفاء الأسماء من قبلنا واضافة رد خاص بكم من خلال الإسم في التعليق مقياس الحب, حساب الحب, التوافق بين الشريكين.

81 مشاهدة