التخطي إلى المحتوى

وفاة رسام توم وجيري وذلك عن عمر ناهز 96 عاما وكان قد قام برسم شخصية توم وجيري المعروفة عالمياً والاكثر شهرة في عالم الاطفال والمسلسلات الكرتونية.

وفاة جين ديتش الرسام الكرتوني والمشهور في العمل الكرتوني الأشهر عالمياً وهو في مسلسل توم وجيري والذي أُعتبر حالة فريدة في عالم الرسومات والمسلسلات الكرتونية إلى هذا الزمان.

عاصرت الراحل جميع الأجيال، ولا تزال أعماله الاكثر رواجاً حتى الان، اذ اشتهر ديتش برسم رسوم متحركة مثل مونرو وTom Terrific وNudnik، إضافة إلى عمله في سلسلة Poppy، وتوم وجيري.

من هو جين ديتش

وفاة رسام توم وجيري

ديتش رسامًا تشيكيًا مولودًا في أمريكا ، ورسومًا متحركة ، وفنان رسوم متحركة ، ومخرجًا سينمائيًا. ومقره في براغ منذ عام 1959 ، اشتهر ديتش بتصميم الرسوم المتحركة مثل مونرو وتوم تيريفيف ونودنيك ، بالإضافة إلى عمله في سلسلة بوباي وتوم وجيري.

الميلاد: 8 أغسطس 1924، شيكاغو، إلينوي، الولايات المتحدة الوفاة: 19 أبريل 2020، براغ، تشيكيا.

سبب وفاة رسام توم وجيري

ليس هناك سبب محدد في وفاة الرسام والكاريكاتير جين ديتش سوى تأثر صحته بسبب تقدمه بالسن حيث توفى والإعلان عن وفاته اليوم عن عمر ناهز 96 عاماً.

كما يعتبر هو رسام شخصية باباي وهو مسلسل كرتوني مشهور هو الأخر وهو من الفنانين التشكيليين المشهورين عالمياً لما له العديد من الأعمال  الفنية.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *