التخطي إلى المحتوى

رشا خياط الإعلامية السعودية المعروفة والتي تعمل في قناة العربية الإخبارية وكذلك في الموقع الإلكترونية العربية نت ومقدمة في برنامج صباح العربية.

من الإعلاميات المميزيات والمشهورات والتي لمع إسمها من خلال تقديمها لـ صباح العربية وكذلك عملت في وقت سابق خلال السنوات الماضية كصحفية مستقلة ومن ثم في الموقع الإلكتروني للموقع.

من هي رشا خياط

رشا الخياط هي إعلامية سعودية وتعتبر من الإعلاميات و النساء الأوائل الاتي حاربن في الحصول على العمل الإعلامي والظهور الإعلامي وعملت في قناة العربية منذ 2009 ميلادية.

وفي عام 2018، تم اختيار “رشا” كمقدمة برنامج ”صباح العربية“ الشهير، الذي يعرض يوميا في الساعات الأولى من الصباح على القناة، كما بدأت في ذات العام بالعمل كمحررة وكاتبة رئيسية في القناة.

وعملت المذيعة قبل ذلك عدة سنوات في القناة، حيث عملت كصحافية مستقلة في ”العربية نت“ بين 2009 و2011، ثم عملت في الموقع ذاته كصحافية بين 2011 و2012.

زواج رشا خياط

من هي رشا خياط مذيعة العربية انستقرام ويكيبيديا

رشا خياط إستطاعت إثبات نفسها بجدارة وتعد من السعوديات القلائل اللواتي دخلن المجال الإعلامي وأحدثن صدى واسع، وسبق أن أكدت خلال اختيارها كإحدى النساء الملهمات في يوم المرأة العالمي من قبل ”لوكس أرابيا“، أنها ”واجهت صعوبات من مجتمعها حين اختارت المجال الإعلامي، مؤكدة أنها تمكنت من تحقيق طموحها وحلمها بنجاح“.

من هو زوج رشا خياط

وتخرجت من كلية الإعلام في الجامعة الأمريكية في إمارة الشارقة، في دولة الإمارات، وفي 7 يونيو/حزيران 2012، تزوجت، من زميلها في القناة، الإعلامي محمد الطميحي، ويقيمان في الإمارات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *