اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
عالم التقنية

ليلة رأس السنة محرك البحث جوجل يحتفل برأس السنة صور ليلة رأس السنة 2015

X

دائماً محرك البحث قوقل يحتفل بالمناسبات المعروفة وها هو اليوم يضع خربشاتة وصوره له على محرك البحث الخاص به بمناسلة ليلة رأس السنة محرك البحث جوجل يحتفل برأس السنة صور.

ليلة رأس السنة 2015

ليلة رأس السنة محرك البحث جوجل يحتفل برأس السنة صور ليلة رأس السنة 2015
ليلة رأس السنة محرك البحث جوجل يحتفل برأس السنة صور ليلة رأس السنة 2015

ليلة رأس السنة محرك البحث جوجل يحتفل برأس السنة صور ليلة رأس السنة 2015 هو احتفال من محرك البحث قوقل يحتفل بها ويضع النتائج المتعلقة بمناسبة ليلة رأس السنة الميلادية الجديدة 2015 كما يمكنك عبر محرحك البحث مشاهدة أهم لحظات عام 2014.

إحتفالات ليلة رأس السنة 2015 في دبي

دبي تستعد للأحتفالات بمناسبة أعياد رأس السنة الميلادية حيث تقدم الكثير من المهرجانات والإحتفالات لا سيما أ، قاطنيها من جميع الدول العربية والأجنبية والغربية.

كما تقدم الكثير من التسهيلات لإكمال المهرجانات الخاصة بإحتفالات رأس السنة.

دخلت مدينة دبي اليوم الثلاثاء موسوعة جينيس للأرقام القياسية بأكبر شاشة في العالم. وقال مسئولون عن الموسوعة في دبي إن “الشاشة تم تثبيتها على البرج، وهو الأطول في العالم، لتكون من ضمن احتفالات ليلة رأس السنة” في مدينة دبي.

وأظهرت القياسات أن الشاشة ممتدة على مساحة إجمالية تصل إلى 32467 مترا مربعا، وتتفوق مساحة هذه الشاشة على تلك الموضوعة على واجهة “مول تامان أنجريك” في إندونيسيا، التي حملت اللقب سابقا، بما يصل إلى 75ر3 أضعاف.

وقال منظمون للاحتفالات إن الشاشة العملاقة مكونة من 70 ألف لوح باعث للضوء تم تركيبها باستخدام أكثر من 100 ألف رف ترتبط ببعضها البعض من خلال 55 ألف متر من الكابلات. ومن المقرر أن تعرض الشاشة في احتفالات رأس السنة، أفلاما تسلط الضوء على تاريخ مدينة دبي.

 

 

فريق الصفحة العربية

عبير من مصر العربية ادرس في كلية الإسكندرية إعلام دائماً ما ابحث عن كل ماهو جديد في عالم الموضه وغيرها من الأناقه وحالياً انتظر الشهادة في عالم الإعلام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى