من هو الرجل الإنثوي بدر خلف وماهي جنسيته

حقيقة وفاة بدر خلف من هو انستقرام سناب bader khalaf

بدر خلف رجل أنثوي يتمتع بمتابعة العديد ومئات الآلاف من المتابعين من مختلف الدول العربية, ويشاركهم بعروض الأزياء والتجميل من خلال اللبس الذي يقوم به وجلسات التصوير الخاصة به.

مشاهير السوشيال ميديا وفي الثورة الكبيرة من خلال مواقع التواصل الإجتماعي فيس بوك وكذلك انستقرام وكذلك سناب شات وغيرها من البرامج والتطبيقات التي ظهرت والتي إشتهر منها الكثيرون بسبب نشر العديد من الفيديوهات سواء كانت الشاذة او غيرها والتي تم شهرتهم بشكل كبير.

واليوم عبر موقعنا الصفحة العربية نضع لكم بعض المعلومات عن شخصية يتابعها الكثيرون وذلك بعد نشره العديد من الصور الخاصة به وهو يتمثل بالأنثى, ويفتخر بذلك وذلك من خلال نشره العديد من الصور باللبس الأنثوي فمن هو بدر خلف وماهي جنسية بدر خلف.

حقيقة وفاة بدر خلف من هو انستقرام سناب bader khalaf
بدر خلف

من هو بدر خلف

بدر خلف هو شاب إماراتي إشتهر من خلال مواقع السوشيال ميديا تيك توك وكذلك موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك وإنشاء العديد من الحسابات عبر مواقع التواصل الإجتماعي سواء سناب شات او انستقرام وغيرها.

ويتابعه في موقع التواصل الإجتماعي تويتر أكثر من 300 ألف متابع وينشر من خلال تلك الصفحة بعض الصور الخاصة به والجلسات من جلسات التصوير الذي يقوم بها وهو يرتدي ملابس وازياء نسائية, ويوصف نفسه من خلال حسابه بـ رجل أنثوي | مدون الماكياج والجمال.

هل بدر خلف متزوج

ويتساءل الكثيرون من رواد مواقع التواصل الإجتماعي حول الحالة الإجتماعية الذي يعيشها مشهور السوشيال ميديا والمعروف بالرجل الانثوي او مايسميه البعض الشاذ بدر خلف انه متزوج ولديه اولاد ولم يشر الأخبار إلى ذلك.

ويأتي بعض الاستفسارات بعد تغريدة قام بها من خلال حسابه على تويتر في وقت سابق بالحديث والقول بـ “باسمك اللهم حصنت بناتي، وباسمك اللهم ابعد عنهم كل سوء، احفظهم واسعدهم وارزقهم كل خير، ولا تقصر عليهم بشي ابداً، آمين مالنا سواك يارب

تصبحون على خير يا اجمل بنات بالعالم كله، تلحفوا عدل ولا تنسون اني اموت عليكم، احبكم قد السما والارض والكواكب كلها”.

جنسية بدر خلف

اما جنسية بدر خلف الرجل الأنثوي كما تحدثنا سابقاً أعلاه أنه من الإمارات ويعيش في الإمارات ويقوم بمزاولة حياته الطبيعية في الإمارات, ويقوم بنشر العديد من الصور الخاصة به عبر حساباته على السوشيال ميديا.

ويرى البعض ضد منتقدي بدر خلف ان مايقوم به هي حرية شخصية ولم يؤثر على اي اشخاص او يعتدي عليهم,وهو يعيش حياته بما يناسب الهرمونات التي تملكته وهي الهرمونات الأنثوية والتي طغت على الذكورية.

 

زر الذهاب إلى الأعلى
error: نعتذر لا يمكنك النسخ ولكن يمكنك المشاركه على مواقع التواصل