اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

كورس سيو وأفضل “كورس سيو” في تعلم أساسيات محركات البحث جوجل وتحسين الموقع

كورس سيو وأفضل “كورس سيو” في تعلم أساسيات محركات البحث جوجل وتحسين الموقع

مرحباً بالجميع معنا اليوم في الصفحة العربية حيث نقدم لكم اليوم احدى ترجمات محرك البحث قوقل وفريق الجودة في قوقل يطلقون لكم كتاب المبتدئين في تحسين موقعك في محرك البحث قوقل حيث نقدم لكم هنا عبر تطبيق pdf في كورس سيو وأفضل “كورس سيو” في تعلم أساسيات محركات البحث جوجل وتحسين الموقع.

كورس سيو وأفضل “كورس سيو”

كورس سيو وأفضل كورس سيو في تعلم أساسيات محركات البحث جوجل وتحسين الموقع

حيث اطلق مهندسي جودة البحث في شركة قوقل كتاب بي دي إف فيه أهم النقاط الي يمكن لأي صاحب موقع ان يبني موقعه ليكي يتناسب محرك الحبث قوقل.

الكتاب مجاني وليس عليه رسوم وهو مقدم من قوقل إلى جميع أصحاب المواقع وذلك لتحسين موقعه في قوقل  وليس علية رسوم مثل كورسات السيو الأخرى المنتشرة بشكل كبير في عالم الإنترنت الي كل يوم نجد شخص يخرج كورس.

من ممكن يستفيد من كرس سيو المقدم من شركة قوقل

بكل تأكيد رح يستفيد منه كل صاحب موقع ناشيء او صاحب شركة تريد أن تقدم خدمات ارشفة ونصائح لأصحاب المواقع, وذلك عبر قراءة أهم النقاط الي على أي صاحب موقع ان يراعيها سواء من بداية إنشاء الموقع إلى التصميم الخارجي  للموقع وتحسينة على أجهزة الجوال عبر التصميم المتجاوب الى تحسين المحتوى في الموقع إلى الطرق الأفضل في كسب باك لينك يفيد الموقع.

ولكي لا نطيل عليكم نترككم مع تحميل رابط الملف عبر الرابط التالي

تحميل ملف كورس سيو

X

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *