من هي بلقيس الحداد قصر السلطانه قصتها قضيتها

✍️ : كريم سالم - تاريخ التحديث: 10 سبتمبر 2020

من هي بلقيس الحداد قصر السلطانه قصتها قضيتها في امور المساهمين والأسهم من خلال شركتها بإسم قصر السلطانة والعمل بدون اي سجل تجاري واسم شركه متعارف بها.

قضية اشغلت الرأي اليمني لا سيما في العاصمة صنعاء وبعض المحافظات الأخرى والتي بدأت شركة السلطانة برئاسة بلقيس الحداد في إستقبال العديد من المساهمين في إيداع مبالغهم لدى الشركة.

قضية بلقيس الحداد

قضية بلقيس رئيسة مجلس ادارة شركة قصر السلطانه والتي تم إيقافها قبل اكثر من شهر, وتخاوف من قبل المساهمين في ضياع حقوقهم لا سيما بعد عدم دفع مستحقات المساهمين منذ شهر 7 من السنة الحالية 2020.

بلقيس الحداد قصر السلطانه

وبدأت قناة الهوية بشكل خاص وتعتبر القناة الوحيدة والتي سلطت الضوء حول قضية بلقيس من المخالفات التي تم توجيه السلطات المعنية لها بسبب ان المشروع غير قانوني وغير مسجل بشكل رسمي.

اعمال شركة قصر السلطانه

تنشط شركة السلطانه في الأعمال الحرفية الخاصة بالنساء وهي الخياطة بشكل اساسي والأعمال الخاصة التي تهم المرأة اليمنية كتجارة الأدوات الخاصة بالنساء.

وبدأت بلقيس الحداد في العمل بشكل خفيف وبسيط منذ عام 2009, وخلال السنة 2020 كانت الإنطلاقة بشكل كبير ودعم من قبل الحكومة في صنعاء عن طريق عرض الإعلانات التجارية الرسمية.

وإستغرب الكثيرون من المدافعين عن قصر السلطانة عن قيام السلطات بإلقاء وايقاف بلقيس الحداد تحت ذريعة إصلاح الوضع, وماهو السبب في السماح لها وإعطاءها تراخيص رسمية بإطلاق حملتها الإعلانية على طرقات صنعاء.

متى يتم تسليم مبالغ المساهمة

يتم دفع الأرباح الخاصة بالمساهمين لجميع المساهمين خلال الثلاثة الأشهر, ويكون الدفع كل ثلاثة اشهر من خلال المندوبات المنتشرات في صنعاء وبعض المحافظات اليمنية الأخرى في إستلام المبالغ المالية من قبل المساهمين, وكذلك تسليم مبالغ مالية للمساهمين.

49 مشاهدة