اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

شرح مسك الكلمات في قوقل عن طريق AdWords‏ مسك الكلمات في جوجل

مسك الكلمات في جوجل الان يمكنك معرفة إحدى أسرار عن كيفية تعلم وطرق في مسك الكلمات في قوقل عن طريق AdWords‏ “مسك الكلمات في جوجل” بطريقة سهل وسريعة.

مسك الكلمات في جوجل

مسك الكلمات في جوجل
مسك الكلمات في جوجل

حيث نعرض عليكم اليوم إحدى الأسرار من أسرار مسك الكلمات في محرك البحث قوقل في وقت قصير وبطريقة رائعه وموثوقه من قبل محرك البحث قوقل نفسة وخارج عن طريق البرامج الوهمية او بعض من كورسات السيو الي إنتشرت بشكل كبير في الأونة الأخيرة او عن طريق شركات الأرشفة الي تؤثر على موقعك بالعكس بشكل كبير.

أولاً عليك أن تعرف بأن تحسين ترتيب موقعك في المقام الأول يعتمد على جودة المحتوى في موقعك في المقام الأول كما تكلمنا, ومن ثم يأتي دور عوامل أ×رى من ظمنها وأهمها الباك لينك والي يدل على شعبية موقعك أو مقالك.

اليوم رح نخبركم على طريقة في كسب باك لينك بطريقة جميلة ومفيدة إن شاء الله تعالى وهيا كالتالي:

مثال أولا لكيفية ظهور اعلاناتك في قوقل

مسك الكلمات في قوقل عن طريق AdWords‏ "مسك الكلمات في جوجل"

وضع إعلاناتك على موقع قوقل AdWords‏ ووضع إعلان خاص بك في الموقع وذلك عن طريق تفعيل الكلمات المراد إظهارها في محرك البحث قوقل حين البحث على الكلمات في قوقل على سبيل المثال سيو او اي كلمة اخرى مثل مسك الكلمات أو الكلمات الأ×رى المراد مسكها.

رح تلاحظ أولاً تغيير في الزوار على حسب حملتك الإعلانية وايضاً مع الوقت رح تلاحظ فارق في الكلمات تبعك حيث رح تجد تحسن في تصدرها.

ميزة الباك لينك من قوقل بأنه قوي ومفيد بشكل كبير جداً  ورح يفيدك بشكل كبير, والكثير يستفيد منه بشكل دوري حيث يتم تجديد الاعلانات كل شهر او شهرين على حسب خطة اعلانية يتم وضعها من قبل صاحب الموقع او الشركة.

نتمنى لكم اطيب الأوقات بكل مانقدمه للجميع

 

X

التعليقات

  1. شرح رائع وجميل.
    بالفعل اصبحت ئركة قوقل تهتم بالعوامل والمنتجات الخاصة بها وتحسين المواقع الي تستخدم المنتجات الخاصة بها مثل اعلانات ادووردز وقوقل بلس.
    انا لاحظة هذا فعلاً.
    شكرا لك صديقي

  2. أنا الغاية مستوحاة مع مواهبك في الكتابة، وأيضا مع
    تنسيق بلوق الخاص بك. أن هذا موضوع مدفوعة أجر أو هل لك أن تخصيصه نفسك؟
    أما طريقة مواكبة جودة عالية ممتازة كتابة، قد
    نادرة تبدو مثل هذا واحد بلوق لطيفة اليوم…

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *