السيسي يزور دار القضاء العالي للإشادة بدورها البارز

كتابة: فريق الصفحة العربية - تاريخ الكتابة : 10 يناير 2015 1:31 م -

زار الرئيس السيسي منذ قليل دار القضاء العالي بوسط العاصمة وذلك في الإحتفالية المقامة هناك بعيد القضاء المصري ويتضمن هذا الاحتفال كلمة سيلقيها الرئيس وكذلك رئيس المجلي اﻷعلى للقضاء.

وقد ذهب الرئيس السيسي خصيصا إلى هناك كي يهنأ جميع القضاة في عيدهم وتكريما لهم على الدور البارز الذي يقوموا به خاصة في التصدي للإرهاب وعدم الخضوع للضغوط المتزايدة عليهم وأشاد أيضا بالدور الشجاع الذي يقوم به النيابة العامة ووقوعها تحت ضغوط كبيرة هي اﻷخرى.

وقد حضر هذه الاحتفالية محمد حسام عبد الرحيم رئيس المجلس اﻷعلى للقضاء وقام بإلقاء كلمة أشاد فيها بالمجهودات الضخمة التي يقوم بها الرئيس ورحب به فيه هذه الزيارة الكريمة لهم حيث أن هذه الزيارة أكدت على أن القضاء المصري له صفته المستقلة وأنه لا يجري وراء السلطة. فإن هذه الزيارة أتت بدورها لتمحو كل الاتهامات التي صدرت ضد القضاة في اﻵونة اﻷخيرة خلال عملية الحكم على مرسي وأعوانه.

فلقد جاء الرئيس السيسي إلي القضاة في بيتهم وهو دار القضاء العالي حتى يشاركهم في عيدهم وهى لمحة لها أثر طيب على نفوسهم وأضاف المحجوب أن القضاة لم يوجهوا أى طلبات للرئيس فهم أسمي من ذلك فالقضاة بدورهم يغلبوا المصلحة العامة على الشخصية.

417-238(893)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *