أداة اختبار جديد البيانات المهيكلة مستندات جديدة، سيو تحسينات المواقع

كتابة: لغة الموقع الافتراضية - تاريخ الكتابة : 16 يناير 2015 2:46 م - آخر تحديث : 15 مارس 2018 , 19:49

في اداة جديدة من الأدوات الي تقدمها قوقل الى جميع اصحاب المواقع لمساعدتهم على إنشاء مواقع محسنة حيث تم إختبار ونشر أداة اختبار جديد البيانات المهيكلة، مستندات جديدة، سيو تحسينات المواقع حيث تم نشر ذلك في مدونة قوقل.

أداة اختبار جديد البيانات المهيكلة

أداة اختبار جديد البيانات المهيكلة، مستندات جديدة، سيو تحسينات المواقع

1. تحسنت كثيرا العلامة التجارية SDTT جديدة تعكس أفضل لكيفية تفسير خطوط أنابيب الفهرسة لدينا العلامات الموجودة على الصفحة. واجهة المستخدم الجديدة يجعلها أكثر وضوحا الكثير لفهم ما العلامات نعثر على الصفحة، وضعف المزيد من الأخطاء.

2. مستندات جديدة، بما في ذلك سياسة البريد المزعج مبسطة. مستندات القديمة كانوا يحصلون على … حسنا، البالغ من العمر. لذلك نحن أساسا أعاد كتابة لهم في شكل أكثر وضوحا الجديد مع المزيد من أمثلة التعليمات البرمجية. وبالمثل لسياسة البريد المزعج، وشاهدنا بعض الأسئلة حول ما هو البريد المزعج أو لا، ولذا فإننا مبسطة ذلك (باختصار: علم يصل بقدر ما تستطيع من المحتوى وجدت بالفعل على الصفحة).

3. مزيد من الدعم لJSON-LD. لقد بدأنا دعم بناء الجملة JSON-LD لبضع ميزة البحث في الآونة الأخيرة، ونحن نواصل توسيع دعمنا. مستندات جديدة لها المزيد من الأمثلة JSON-LD إذا كنت تريد أن اشتغل.