اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
فن

فييرا هو القائد الزمالك القادم

X

صرح أمير مرتضي أن جورفان فييرا البرازيلي اﻷصل أنه سيكون هو القائد لنادي الزمالك في المباريات القادمة بعد الربتغالي جيمي باشتكو.

ولقد صرح أمير مرتضى وهو نجل مرتضى منصور أن فييرا سيصل إلى القاهرة خلال أيام معدودة لتوقيع عقد التدريب وبعده سيدخل النادي في معسكر مغلق كي يستعد لموقعة القمة.

كما أضاف مرتضي أن فييرا كان من احد المتابعين ﻷخبار هذا النادي وللكرة المصرية تحديدا مما سيجعل قيادة النادي سهلا خلال الفترة الجديدة.

 وصرح محمد صلاح المدير الفنني الموقت للقلعة البيضاء أن النادي حقق الفورز في 4 مباريات شاقة أمام المقاولون وبتروجيت نجوم المستقبل وكذلك في المباراة الودية التي جمعته مع الهلال السعودي.

491

فريق الصفحة العربية

عبير من مصر العربية ادرس في كلية الإسكندرية إعلام دائماً ما ابحث عن كل ماهو جديد في عالم الموضه وغيرها من الأناقه وحالياً انتظر الشهادة في عالم الإعلام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى