اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
فن

الإعلامية ريهام السهلي تنفي وفاة الفنانة فاتن حمامة

X

تناقلت الأخبار عن وفاة فاتن حمامة عن عمر يناهز 87 عام إلا أن هناك تضارب في الأخبار حول وفاة الفنانة وسيدة الشاشة فاتن حمامة حيث أن  الإعلامية ريهام السهلي تنفي وفاة الفنانة فاتن حمامة.

ريهام السهلي تنفي وفاة الفنانة فاتن

 الإعلامية ريهام السهلي تنفي وفاة الفنانة فاتن حمامة
الإعلامية ريهام السهلي تنفي وفاة الفنانة فاتن حمامة

حيث قالت الإعلامية ريهام السهلي بأن وفاة الفنانة القديرة فاتن حمامة هيا فقط اخبار مروجه وليس هناك صحة لخبر وفاة الفنانة وسيدة الشاشة فاتن حمامة.

حيث علقة الاعلامية ريهام بأن اسرة قناة التحرير وبرنامج نصف الإسبوع قد أجرت إتصال مع أسرة الفنانة القديرة فاتن حمامة وتحدثوا حول الأخبار المنتشرة في المواقع الإخبارية الرسمية حول وفاتها وصحتها, حيث قالت أسرة الفنانة فاتن حمامة بأنها تتمتع بصحه وهيا في خير وليس فيها شيء مما يتحدث البعض او تتتحدث المواقع الأخرى عن هذا الخبر!.

إلا ان هناك تأكيدات من قبل التلفزيون المصري الي نعى أسرة ومحبي الفنانة القديرة فاتن حمامة بأنها توفت قبل ساعات من الأن.

فيديو حديث الإعلامية حول وفاة فاتن حمامة

http://www.youtube.com/watch?v=aZNTJlhX6qc

حيث يمكنكم متابعة الخبر التالي

وفاة الفنانة فاتن حمامة

فريق الصفحة العربية

عبير من مصر العربية ادرس في كلية الإسكندرية إعلام دائماً ما ابحث عن كل ماهو جديد في عالم الموضه وغيرها من الأناقه وحالياً انتظر الشهادة في عالم الإعلام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى