اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
رياضة

سيلفا: رونالدو شخص رائع

X

أكد الوافد الجديد في نادي ريال مدريد , لاعب الوسط البرازيلي لوكاس سيلفا ان زميله في الريال كريستيانو رونالدو لاعب هاديء و متواضع جدا .

و قال لوكاس في تصريحات نشرتها صحيفة ماركا الاسبانية الشهيرة : ” رونالدو قدوتي و مثلي الاعلى , انه ظاهرة كروية , لاعب رائع و رحب بي بشدة في اول حصة تدريبية ” .

و اضاف لاعب وسط كروزيرو البرازيلي السابق : ” لقد استقبلني كل اللاعبين بشكل جيد جدا , و المدرب ايضا , و تحدثت مع كريستيانو سريعا و لكن يمكن القول انه هاديء جدا و شخص متواضع جدا بالرغم من كل ما حققه ” .

و اكمل اللاعب : ” انا سعيد جدا , انه حلم تحقق بالنسبة لي , و لكن لنكن واقعين , لا نتوقع ان يحدث كل شيء بشكل سحري سريعا , و اتمنى ان اقدم كل شيء بأفضل طريقة ممكنة ” .

و استطرد : ” لقد حدثت الصفقة بسرعة مثل أي شيء يحدث في حياتي , لقد رأيت العديد من المباريات لريال مدريد , و سأحاول ان اتكيف بأسلوب لعبي مع الفريق , و انا سعيد و متفائل للعب قريبا ” .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى