اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

نجم PSG يقترب من ليفربول

نجم PSG يقترب من ليفربول

يبدو أن نادي ليفربول الإنجليزي يرفض الاستغناء عن رغبته الكبيرة في التعاقد مع اللاعب إيزيكيل لافيتزي مهاجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

 

صحيفة ” دايلي إكسبرس ” البريطانية تقول بأن إدارة الريدز تجهز عرضاً بقيمة 14 مليون جنيه استرلي يللتقدم به لإدارة سان جيرمان من أجل محاولة إقناعها بالموافقة على رحيل اللاعب عن ملعب بارك دي برينس هذا الشتاء.

 

و ذكرت الصحيفة بأن برندان رودجرز المدير الفني لنادي الكوب يرغب بقوة في ضم اللاعب الدولي البرازيلي إلى ملعب أنفيلد رود هذا الشهر لتدعيم الناحية الهجومية للفريق في الفترة المتبقية من الموسم.

 

في حين يستهدف لافيتزي الرحيل عن عمالقة باريس بسبب عدم مشاركته بشكل منتظم في المباريات مع الفريق هذا الموسم تحت قيادة الفرنسي لوران بلان المدير الفني للفريق.

 

يذكر أن رودجرز يستهدف عدة أسماء أخرى للتعاقد معها في يناير/كانون الثاني الحالي لتدعيم خط الهجوم و منها كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد الإسباني ، جونزالو هيجواين مهاجم نابولي الإيطالي و ألكسندر لاكازيت مهاجم أولمبيك ليون الفرنسي و الذي قد يخرج من اهتمامات الريدز بسبب الإصابة.

X