اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

دي خيا يقترب من التجديد لليونايتد

دي خيا يقترب من التجديد لليونايتد

يبدو أن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي لا ينوي الاستسلام بشأن رغبته الكبيرة في تجديد عقد الحارس ديفيد دي خيا حارس مرمى الفريق في الفترة المقبلة.

 

صحيفة ” دايلي ميرور ” البريطانية تقول بأن إدارة اليونايتد ترغب في الحصول على توقيع الحارس الدولي الإسباني على عقد جديد مع النادي في الفترة المقبلة من أجل الحفاظ عليه على ملعب أولد ترافورد لسنوات طويلة.

 

و ذكرت الصحيفة الشهيرة بأن الحارس الشاب المتميز قد وافق على التوقيع على عقد مع الشياطين الحمر يمتد حتى خمس سنوات مقبلة بدلاً من عقده الحالي الذي ينتهي في صيف عام 2016.

 

في حين أشارت العديد من التقارير الصحفية إلى أن دي خيا سوف يحصل على راتب أسبوعي مرتفع يقدر بـ 140,000 جنيه استرليني مع النادي في حالة التوقيع على عقد جديد.

 

يذكر أن اليونايتد يرغب في الحفاظ على دي خيا من اهتمام نادي ريال مدريد الإسباني و الذي يرغب في ضم صاحب الـ 24 عاماً إلى ملعب سانتياجو برنابيو لخلافة مواطنه إيكر كاسياي في الفريق في السنوات القادمة.

X