اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

مهاجم السبيرز يقترب من سان جيرمان

مهاجم السبيرز يقترب من سان جيرمان

كشفت تقارير صحفية إنجليزية ، أن نادي باريس سان جيرمان يعمل بقوة حالياً على حسم صفقة ضم مهاجم توتنهام ، التوجولي إيمانويل أديبايور على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم .

ووفقاً لشبكة سكاي سبورتس نيوز ، وصحيفة ديلي ميل ، فإن باريس سان جيرمان يسعى للتعاقد مع مهاجم السبيرز أديبايور على سبيل الإعارة ، قبل غلق السوق الشتوية الحالية .

وأفادت إلى أن أجر أديبايور في الأسبوع الواحد لن يسبب أي مشكلة للنادي الباريسي ، خصوصاً وأنه لا يتعدى الـ140 ألف باوند ، ومن المرجح أن تحسم الصفقة في الساعات القادمة بين الناديين .

وأشارت إلى أن باريس سان جيرمان يواجه منافسة مع أندية إنجليزية مثل ستوك سيتي وكوينز بارك رينجرز التي تسعى بقوة أيضاً للتعاقد مع الدولي التوجولي السابق على سبيل الإعارة ، ولكن أموال باريس قد تحسم الصفقة في النهاية .

وتأتي رغبة الباريسيين في التعاقد مع صاحب الـ30 عاماً ، تمهيداً للرحيل المتوقع للثنائي الأمريكي الجنوبي ، الأوروجوياني إدينسون كافاني والأرجنتيني إيزيكيل لافيتزي عن بطل الليج آن .

X