اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

نجم الاتليتي يشعل الصراع في أنجلترا

نجم الاتليتي يشعل الصراع في أنجلترا

عبر نادي ليفربول الإنجليزي عن رغبته الكبيرة في التعاقد مع اللاعب خورخي ريسوريسيون ” كوكي ” لاعب خط وسط نادي أتليتكو مدريد الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

صحيفة ” آس ” الإسبانية تقول بان إدارة نادي المرسيسايد تنوي الدخول في مفاوضات جادة مع إدارة الروخي بلانكوس من أجل محاولة إقناعها بالموافقة على رحيل اللاعب عن ملعب فيسنتي كالديرون هذا الصيف.

 

و ذكرت الصحيفة بأن برندان رودجرز المدير الفني للريدز يرغب في ضم اللاعب الدولي الإسباني إلى ملعب أنفيلد رود لخلافة القائد ستيفن جيرارد الراحل عن صفوف النادي في صفقة انتقال مجاني في نهاية الموسم إلى نادي لوس أنجليس جالاكسي الأمريكي.

 

في حين كان قد عبر لاعب خط الوسط الشاب المتميز عن رغبته الكبيرة في البقاء داخل الكولوكونيروس في السنوات المقبل حيث يعتبر واحد من أهم اللاعبين في تشكيلة المدرب دييجو سيميوني.

 

يذكر أن لويس فان جال المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي يرغب بقوة في ضم اللاعب صاحب الـ 22 عاماً إلى ملعب أولد ترافورد لإضافة مزيد من القوة في خط وسط الفريق في الفترة المقبلة.

X