اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

البايرن يعلن عن غياب ريبيري ورافينيا في مواجهة فولفسبورج

البايرن يعلن عن غياب ريبيري ورافينيا في مواجهة فولفسبورج

تقرر غياب الثنائي فرانك ريبيري جناح نادي بايرن ميونخ الألماني و الظهير الأيمن رافينيا عن مواجهة الفريق غداً الجمعة أمام نادي فولفسبورج في الجولة الثامنة عشر من الدوري الألماني.

 

الموقع الرسمي لنادي بايرن ميونخ يقول بأن النادي البافاري سيفتقد لخدمات الثنائي في عدة مباريات مقبلة في البوندسليجا بعد خروجهما من تدريبات الفريق أمس الأربعاء بإصابتين مختلفتين.

 

و ذكر الموقع بأن الجناح الدولي الفرنسي قد غادر التدريبات بإصابة بتمزق في أوتار الركبة اليمنى و سيغيب عن المباريات الثلاثة المقبلة للفريق أمام كل من فولفسبورج ، شالكه 04 و مساء الثلاثاء و بعدها بأربعة أيام أمام شتوتجارت في البوندسليجا.

 

في حين تعرض الظهير الأيمن الدولي البرازيلي لإصابة في الأربطة الخارجية في الكاحل الأيسر و سوف يغيب عن تدريبات الفريق خلال الأسبوعين المقبلين.

 

يذكر أن بيب جوارديولا المدير الفني للبايرن يفتقد لخدمات اللاعب فيليب لام قائد الفريق بسبب إصابة في الكاحل منذ فترة و يقترب بقوة من العودة للمشاركة في تدريبات الفريق.

X