اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
رياضة

الامارات تفوز علي العراق وتحقق المركز الثالث بأمم اسيا

X

تُوج منتخب الإمارات الأول لكرة القدم ، بالميدالية البرونزية ، بعدما حقق فوزاً غالياً ، على نظيره العراقى ، بثلاثية مقابل هدفين ، فى مباراة تحديد المركز الثالث والرابع ، فى بطولة كأس أمم آسيا 2015 ، المقامة حالياً فى أستراليا .

وتقدم أحمد خليل للأبيض فى الدقيقة 17 من زمن الشوط الأول ، ثم أدرك التعادل وليد سالم لأسود الرافدين فى الدقيقة 29 من نفس الشوط ، قبل أن يتقدم أمجد كلف للعراق فى الدقيقة 43 .

وفى الشوط الثانى أدرك أحمد خليل هدف التعادل للمنتخب الإماراتى فى الدقيقة 51 ، قبل أن يسجل علي مبخوت الهدف الثالث للأبيض فى الدقيقة 58 عن طريق ركلة جزاء ، وتعرض أحمد إبراهيم خلف لاعب العراق لحالة طرد  .

وكانت المباراة سجالاً بين المنتخبين ، حيث أضاع مهاجمو الإمارات والعراق العديد من الفرص ، حيث حاول العراق إدراك التعادل ولكن مدافعو الإمارات تصدوا لجميع المحاولات بنجاح .

وبتلك النتيجة يحتل المنتخب الإماراتى المركز الثالث ، بينما يحتل المنتخب العراقى المركز الرابع فى البطولة الآسيوية .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى