رسمياْ.. صلاح ينتقل إلي فيورنتينا الايطالي

كتابة: لغة الموقع الافتراضية - تاريخ الكتابة : 30 يناير 2015 8:43 م -

أكد فينتشينزو مونتيلا المدير الفني لفريق فيورنتينا الإيطالي استعارة الدولي المصري محمد صلاح من تشيلسي الإنجليزي في فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وكانت تقارير صحفية إيطالية وإنجليزية قد أكدت خلال الساعات الماضية توصل نادي فيورنتينا الإيطالي لإتفاق مع فريق تشيلسي الإنجليزي من أجل ضم الجناح المصري محمد صلاح لاعب البلوز على سبيل الإعارة بداية من شهر يناير الجاري.

وحصل تشيلسي على خدمات الدولي الكولومبي خوان كوادرادو الذي ودع زملائه في الفريق تمهيدا للانضمام للفريق اللندني.

ومن جانبه أكد مونتيلا المدير الفني للفيولا هذه التقارير من خلال مؤتمر صحفي عقده اليوم الجمعة مشددا على أنهم حصلوا على لاعب جيد يقصد محمد صلاح.

وأضاف المدير الفني في التصريحات التي ادلي اليوم الجمعة :” أريد أن أكون أمينا ، رحيل كوادرادو كان يجب ان يحدث ، كمدرب أنا حزين على رحيله لأنه لاعب جيد جدا ، لكن إدارة النادي اتخذت القرار”.

وتابع :” لكن نحن حصلنا على لاعب جيد ايضا وهو محمد صلاح على الرغم من أنه سيحتاج بعض الوقت من أجل التأقلم ، صلاح لن يؤدي مثل خوان كوادرادو”.

وكانت  وكالة سكاي سبورت الإيطالية قد أشارت إلى أن مسؤولي فيورنتينا نجحوا في الحصول على موافقة تشيلسي من أجل الاستغناء عن محمد صلاح لمدة ستة شهور، تنتهي في يونيو 2015، قابلة للتمديد لمدة عام آخر.

وأضافت الوكالة الإيطالية أن إعارة محمد صلاح إلى فيورنتينا ستكون بدون مقابل مادي لتشيلسي، في الوقت الذي سيلتزم فيه الفريق الإيطالي بدفع مليون يورو في حال تمديد الإعارة حتى صيف عام 2016.