اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

مشاهدة برنامج ارابز جوت تالنت الحلقة السادسة 6 الموسم الرابع 4 الجمعة 30-1-2015

مشاهدة برنامج ارابز جوت تالنت الحلقة السادسة 6 الموسم الرابع 4 الجمعة 30-1-2015

حلقة رائعة وهيا حلقة التصفية واعلان النتائج للتصفية على النصف النهائي حيث يمكنكم من مشاهدة برنامج ارابز جوت تالنت الحلقة السادسة 6 الموسم الرابع 4 الجمعة 30-1-2015.

ارابز جوت تالنت الحلقة السادسة 6 الموسم الرابع 4

ارابز جوت تالنت الحلقة السادسة 6 الموسم الرابع 4

arabs got talent td في الحلقة اليوم 30 يناير 2015 من التصفيات واعلان النتائج والفوز.

حيث تم اليوم اجتماع لجنة التحكيم في arabs got talent للموسم الرابع في الحلقة السادسة 6 وذلك لعرض النتائج والتواصل مع المتسابقين واعلامهم بالفوز للنصف النهائي.

الحلقة تعرض على قناة الام بي سي 4 على الساحة 10 مساءاً بتوقيت السعودية.

أما بنسبة لى مشاهدة برنامج ارابز جوت تالنت لحلقة يوم السبت فسوف تطل علينا لجنة التحكيم مع أولى دفعات المواهب في العرض المباشر الأول، حيث سيقدم المشتركون عروضاً عملوا على تطويرها منذ مرحلة تجارب الأداء والحكم الأول والاخير سيكون الجمهور بعد إنتهاء دور اللجنة مع آخر التصفيات وإعلان النتائج التي قاموا بها .

أما أولى حلقات العروض المباشرة المرتقبة، فسوف تنطلق كما كان مقررا لها مساء يوم السبت 31 كانون الثاني/يناير 2015 في تمام الساعة 06:00 مساءً بتوقيت غرينتش، 09:00 مساءً بتوقيت السعودية وبعدها مباشرا يقوم البدء فى عملية تصويت الجمهور للمشتركين .

مشاهدة حلقة ارابز  جوت تالنت على mbc4

X