اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
رياضة

رقم كوادرادو مع تشيلسي

X

كشفت تقارير صحفية إيطالية ، أن النجم الكولومبي خوان كوادرادو المنضم لصفوف تشيلسي من فيورنتينا ، سيرتدي القميص رقم 74 مع كتيبة المدرب جوزيه مورينيو في الفترة المقبلة .

ووفقاً لشبكة توتو ميركاتو ويب الإيطالية الشهيرة ، فإن الكولومبي كوادرادو كان قد حضر إلى منزل وكيل أعماله أليساندرو لوتشي مساء الجمعة ، وسوف يغاد برفقته صباح السبت إلى إنجلترا .

وسيخضع كوادرادو للفحوصات الطبية مع تشيلسي السبت ، قبل التوقيع الرسمي على عقود إنتقاله للبلوز ، وتقديمه لوسائل الإعلام والجماهير كلاعب في قلعة ستامفورد بريدج .

وأفادت الشبكة إلى أن كوادرادو أختار اللعب بالقميص رقم 74 ، لأن مجموع ( 7+4 = 11 ) وهذا الرقم (11 ) الذي كان يلعب به في الفيولا يعتبره رقمه المفضل ، وأيضاً لصعوبة الحصول عليه خصوصاً وأن الفيل الإيفواري ديدييه دروجبا يرتديه الآن بالبلوز ، وسوف تكون مواجهة تشيلسي ضد آستون فيلا بالجولة الرابعة والعشرين بالفيلا بارك ، الأولى له مع كتيبة مورينيو .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى