اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

المقاصة يخطف فوزاْ صعب من الاتحاد

المقاصة يخطف فوزاْ صعب من الاتحاد

حقق فريق مصر المقاصة فوزا غاليا علي نظيره الإتحاد السكندري بهدف دون رد، في اللقاء الذي جمع بينهما اليوم في الجولة الـ19 من الدوري الممتاز.

سجل عمرو بركات هدف الدقيقة 18.

في مباراة جاءت أحداثها سجالا، حقق فريق مصر المقاصة فوزا علي نظيره الإتحاد، حيث بدأ المقاصة المباراة بضغط علي مرمي علي فرج حارس الإتحاد ووصل لاعبوه في أكثر من فرصة لمرمي الفريق الإتحادي، عن طريق وائل فراج.

ومع مرور ربع ساعة من زمن اللقاء وبالتحديد في الدقيقة 18 ترجم عمرو بركات ضغط فريقه من ركلة حرة مباشرة.

هدأت وتيرة المباراة عقب تقدم المقاصة، حيث حاول فريق الإتحاد مهاجمة مرمي المقاصة ولكن علي فترات متباعدة، لينتهي الشوط الأول بتقدم المقاصة 1-0.

وفي الشوط الثاني سيطر لاعبي الإتحاد علي مجريات الشوط ووصل لاعبوه لمرمي المقاصة في أكثر من مناسبة لكنها لم تشكل خطورة علي فعلية نظرا لتمركز دفاعات المقاصة الجيد، في الوقت الذي حاول فيه لاعبو المقاصة اللعب علي الهجمة المرتدة السريعة، والتي لم تسفر عن شيء.

وبتلك النتيجة رفع مصر المقاصة رصيده إلي 31 نقطة في المركز الخامس، وتجمد رصيد الإتحاد السكندري عند 25 نقطة، في المركز الـ11.

X