اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
رياضة

ستوريدج يقود الليفر بالفوز علي ويستهام

X

تمكن ليفربول من تحقيق فوزاً هاماً على ويستهام يونايتد في المباراة التي جمعت بين الفريقين اليوم على أرضية ملعب أنفيلد رود معقل الريدز ليفربول ضمن منافسات البريميرليج الإنجليزي . 

و إنتهت المباراة التي كانت ضمن منافسات الأسبوع الثالث و العشرين للمسابقة الإنجليزية بفوز أصحاب الأرض ( ليفربول ) بهدفين مقابل لا شئ أحرزهما رحيم ستيرلينج و دانيال ستوريدج العائد من الإصابة للريدز .

و إنتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي بين الفريقين على الرغم من بعض المحاولات للريدز و لكنها لم تثمر أهداف في شباك الهامرز .

و خلال الشوط الثاني ، تمكن رحيم ستيرلينج من التقدم لليفربول بعد تمريرة رائعة من البرازيلي فيليبي كوتينيو معلناً عن أول أهداف ليفربول ( 51 ) و عاد كوتينيو لصناعة الأهداف مجدداً لفريقه و هذة المرة للعائد لهجوم الفريق دانيال ستوريدج ليحرز الليفر ثاني أهداف ( 80 ) . 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى