اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

دورتموند يتعثر أمام بايرن ليفركوزن

دورتموند يتعثر أمام بايرن ليفركوزن

حسمت نتيجة التعادل السلبي موقعة بروسيا دورتموند ومضيفه بايرليفركوزن ، وذلك في المباراة التي أقيمت مساء اليوم السبت على ملعب باي آرينا ، ضمن الجولة الثامنة عشر من الدوري الألماني .

ورغم الفرص العديدة التي سنحت لأصحاب الأرض ، وكذلك وصيف بطل البوندزليجا بالموسم الماضي ، طوال التسعون دقيقة ، ولكن المباراة أنتهت بالتعادل السلبي .

وعلى ضوء نتيجة اللقاء ، تقاسم الفريقين نقاط المباراة ، وحقق بايرليفركوزن النقطة الـ29 في المرتبة الخامسة على سلم ترتيب الدوري الألماني ، بينما حصد بروسيا دورتموند نقطته الـ16 في المركز الأخير .

وأنهى ليفركوزن الشوط الأول بالتعادل السلبي ضد بروسيا دورتموند ، وذلك بالرغم من الفرص العديدة الخطيرة التي سنحت لكلا الفريقين طوال الـ45 دقيقة الأولى ، ولكن الرعونة الشديدة وعدم إنهاء الهجمات بالشكل الصحيح حال دون دخول الكرة الشباك .

وفي الشوط الثاني ، تواصل الضغط الهجومي من قبل الفريقين ، وأجرى المدربين شميت وكلوب التغييرات من أجل تنشيط الجبهة الهجومية ، ولكن النتيجة لم تتغير ، لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي بين ليفركوزن وبروسيا دورتموند .

X