ماهو السحر المرشوش اعراضه اشكاله علاجه بالقرآن الكريم

✍️ : كريم سالم - تاريخ التحديث: 11 ديسمبر 2020

السحر المرشوش : من الأسحار التي تصيب الإنسان ومن خلال مقالنا اليوم في الصفحة العربية سوف نتعرف على ماهو السحر المرشوش وايضاً اعراض ذلك السحر لا سيما الذي يصيب النساء بشكل كبير.

نسأل الله السلامة اولاً للجميع وربنا يبعد عنا شر السحره وكيدهم وكيد من يحاول المسام بالأخرين من خلال التوجة إلى السحرة لوضع وكيفية عمل السحر للضحية سواء كان رجل ام كانت مرأه.

معنى السحر المرشوش

يسمى بسحر الأعتاب لأن غالبا ما يوضع أمام باب الشخص المراد سحره أو الشقة المراد إيذائها. أو كل طريق يمر به المراد سحره أو يرش عن طريق البخاخة 0 ويُرش على المداخل والمخارج والجدران والملابس والسرير.

وهو بالإمكان عمله بالتراب أو الماء أو العطر أو البودرة أو غير ذلك ثم يقوم الساحر بعمل بعض التعازيم الشركية ثم يضع عليه قوة السحر المتفق عليه مع الجان ومن هنا نقول إن سحر التراب أقـــوى من الماء لأن التراب خَلــط يابس فهو ينقل الخلط السوداوي للسحر أقوى وأسرع بينما الماء فهو ذو طبيعـة رطبه يابســـــة تكــــون أقل من التراب في وصـــــل المادة السوداوية اما اعراض السحر المرشوش وعلاجه موضحة في الاسفل.

ماهو السحر المرشوش اعراضه اشكاله علاجه
السحر المرشوش

اعراض سحر الأعتاب

1- الشعور بآلام شديدة خاصة في منطقة القدمين ،

2- يشعر بحرارة أو برودة شديدة مابين الركبة إلى أسفل القدمان 0

3- يجد في بعض أجزاء القدم آلام يصاحبها كدمات خضراء أو زرقاء مائلة للون الأسود

5- وبعض الأحيان يشعر بنبض شديد يلاحظ في القدمين

6- يشعر وقت القراءة بشيء ينفخ كأنه هواء في الرجل مابين الركبة إلى القدمان

7- أورام في منطقة القدمين ويصاحب ذلك ألم شديد .

8- حرارة أو برودة في منطقة الألم .

9- خوف وأحلام مزعجة

فك علاج السحر المرشوش

مع تنوع حالات السحر ومنها السحر في المنزل وايضا سحر الشخص نفسه يعد توكل المريض على الله وثقته في الشفاء والعافية من عنده هي اهم السبل من اجل الوصول للشفاء ، و يجب اتباع أولى خطوات العلاج من السحر المرشوش، والتي منها :

– عدم التعجل بسرعة الشفاء فالسحر يأخذ وقتاً في العلاج، لذا لابد أن يصبر المسحور ويكون قوى العزيمة والإرادة، مفوضا أمره كله إلى العلي القدير .[1] اewanlibya ewanlibya تاريخ تحديث الرابط 11 ديسمبر 2020

– الرقية الشرعية، حيث على المريض تطبيق الرقية الشرعية لعلاج السحر بشكل عام .

– يعرض المسحور منطقة الألم في مغطس من الماء الساخن نسبيا المضاف إليه القليل من الملح الصخري، شرط أن يكون الماء قد قرئ عليه رقية السحر وآيات الخروج وآيات الشفاء، ويجب أن يستمر وضع مكان الألم في هذا الماء لمدة ساعة، ويتزامن مع هذا الوقت سماع المسحور إلى رقية السحر وآيات الخروج وآيات الشفاء .

 

المراجع[+]