اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
رياضة

أرسنال يقسي علي أستون فيلا بخماسية

X

ضرب فريق آرسنال ضيفه آستون فيلا بخماسية نظيفة ، وذلك في المباراة التي أقيمت عصر اليوم الأحد على ملعب طيران الإمارات ، ضمن الجولة الثالثة والعشرين من البريميرليج .

وسجل خماسية فريق آرسنال في المباراة ، أوليفييه جيرو ومسعود أوزيل وثيو والكوت وسانتي كازورلا وبيليرين في الدقائق 8و56 و63 و75 و90+2 .

وعلى ضوء نتيجة اللقاء ، رفع آرسنال رصيده إلى 42 نقطة ليتقدم للمرتبة الخامسة على سلم ترتيب البريميرليج ، بينما توقف رصيد آستون فيلا عند 22 نقطة في المركز السادس عشر .

وأنهى آرسنال الشوط الأول بالتقدم بهدف نظيف على الفيلانز ، سجله الدولي الفرنسي أوليفييه جيرو في الدقيقة الثامنة بعد تمهيد رائع من الألماني الموهوب مسعود أوزيل .

وفي الشوط الثاني ، واصل آرسنال عزفه الرائع ، وسجل رباعية تهديفية رائعة عن طريق مسعود أوزيل في الدقيقة 56 بعد تمهيد من جيرو ، ثم ثيو والكوت بتسديدة رائعة من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 63 ، والإسباني سانتي كازورلا من ضربة جزاء لم يستطع حارس الفيلانز التعامل معها في الدقيقة 75 ، قبل أن يكمل الخماسية هيكتور بيليرين في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع بعد تمهيد من كازورلا ، لينتهي اللقاء بتفوق آرسنال بخماسية نظيفة على حساب بيتيكي ورفاقه .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى