اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
رياضة

اليوفي يتعثر أمام اودينيزي

X

سقط يوفنتوس في فخ التعادل السلبي أمام مضيفه أودينيزي، وذلك في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم الأحد على أرضية ملعب الفريولي ضمن منافسات الجولة الـ 21 من الدوري الإيطالي لكرة القدم “الكالشيو”.

شهد الشوط الأول سيطرة كاملة من فريق السيدة العجوز على مرمى حارس أودينيزي الذي نجح فى التصدى لأكثر من هدف عن مرماه فى غياب دفاعي لفريقه، يأتى هذا فى الوقت الذى لم ينجح فيه لاعبو أودينيزي من تنظيم هاجمة منظمة على مرمى البيانكونيري.

وحاول كل فريق المباغتة في بداية الشوط الثاني عبر كرات خلف المدافعين ،وجاءت أولى الفرص عبر تسديدة من مهاجم اليوفي كارلوس تيفيز في الدقيقة 50 أبعدها الحارس إلى ركلة ركنية.

وازداد حذر الفريقين من خطر تلقي هدف قاتل وكثرت الأخطاء والكرات الضائعة وهدأت المباراة في فترات متقطعة رغم كون يوفنتوس كان أكثر احتكارا للكرة، لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي بلا أهداف.

بتلك النتيجة يتقاسم الفريقين نقاط المباراة، حيث رفع يوفنتوس رصيده إلى النقطة 50 في المركز الأول، بينما رفع أودينيزي رصيده إلى النقطة 28 محتلاً المركز التاسع في جدول الترتيب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى