اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
رياضة

أنريكي يعرب عن سعادته بالفوز علي فياريال

X

أكد لويس إنريكي مدرب فريق برشلونة ، على أن الفوز الذي حققه فريقه ضد فياريال بثلاثة أهداف مقابل هدفين لم يكن سهلاً ، مشيراً إلى أن البارسا أثبت قوته وبراعته بالعودة في النتيجة مرتين بالمواجهة الثانية على التوالي .

وقال إنريكي في تصريحات لوسائل الإعلام الإسبانية عقب المباراة ” بكل تأكيد ، كانت مباراة صعبة وقوية للغاية ، فقد لعبنا بشكل جيد جداً باستثناء الدقائق الأولى ، وبعدما سكنت شباكنا الهدف الأول فقدنا الكرة بسهولة ، وحقيقة ما حدث اليوم يؤكد على أننا سنعاني وسنجد صعوبة كبيرة في تخطيهم والذهاب لنهائي الكأس ” .

وأضاف ” عند مواجهتهم بالكأس علينا مهاجمتهم باتزان كبير ، ونحن سوف نحلل ما حدث كانذار مسبق قبل ملاقاتهم ، وعودتنا اليوم في النتيجة مرتين يؤكد على أننا في قمة جاهزيتنا لهذه الظروف ، مثلما فعلنا في المباراة السابقة ضد أتلتيكو مدريد في ربع نهائي الكأس نهاية الأسبوع الماضي ” .

وعن سواريز ، أشار ” لاعب مميز ، يقدم كل ما في وسعه داخل الملعب ، ومن جهتي أثق به كثيراً ، وأعلم بأنه سيسجل العديد من الأهداف التي ستكون غاية في الأهمية بالنسبة لنا ” .

وبخصوص رافينيا ، أردف ” رافينيا لاعب جيد للغاية ، وأعلم ذلك ، وسوف يكون لاعباً ذو أهمية كبيرة في المستقبل مع برشلونة ، وسعيد لهدفه ولمستواه الجيد في المباراة ” .

وعن تجديد عقد داني ألفيس ، قال ” هذا ليس لي دخل به ، لأنه شيء يخص الإدارة فقط ، وما يهمني هو أن أجل داني يقدم أفضل ما لديه مع الفريق داخل الملعب ” .

وإختتم إنريكي تصريحاته ، قائلاً ” ميسي ؟ الأمور تسير بشكل جيد مع ليونيل ، ولعبه في الجناح من جديد شيء جيد بالنسبة للفريق لأنه يجعله يضيف الكثير للفريق ويحركه أكثر وبحرية ، ونحن نريده أن يلمس الكرة كثيراً ، وأندريس إنييستا يلعب في مركزه المفضل الآن ، أكثر في منطقة الوسط وليس كلاعب جناح كما كان بالسابق ، وسعدت جداً لأدائه ” .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى