اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
رياضة

موناكو يعيق المتصدر ليون بتعادل سلبي

X

سيطر التعادل السلبي على الموقعة القوية التي جمعت بين موناكو وضيفه ليون ، مساء الأحد ، على ملعب لويس الثاني ، ضمن الجولة الثالثة والعشرين من الليج آن .

ورغم التواجد الهجومي الكبير من قبل الفريقين طوال التسعون دقيقة ، ولكن اللاعبين تفننوا في اهدار الفرص السهلة أمام المرمى ، ليينتهي اللقاء سلبياً بين موناكو وليون .

وعلى ضوء نتيجة اللقاء ، تقاسم الفريقين نقاط المباراة ، وحقق ليون نقطته الـ49 في صدارة ترتيب الليج آن ، بينما حصد موناكو النقطة الـ40 وحل خامساً بفارق الأهداف عن سانت إيتيان الرابع بنفس الرصيد .

وأنهى الفريقين الشوط الأول بالتعادل السلبي ، وذلك بالرغم من الفرص العديدة السهلة التي سنحت لكلا من موناكو وليون ، وبالأخص لبرباتوف ورفاقه أمام المرمى .

وفي الشوط الثاني ، تواصل التواجد الهجومي الكبير من قبل الفريقين ، وزاد ذلك بعد قيام المدربين بالتبديلات ، ورغم هذا فشل نجوم موناكو وليون في هز الشباك ، لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى